المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها توزع مساعدات على العائلات المتعففة في مخيم الرشيدية

«بسم الله الرحمن الرحيم»
{وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ}
“صدق الله العظيم”

بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله على شعبنا الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، وشعورا منها بمعاناة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وكعادتها في هذا الشهر الكريم قامت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها بتوزع مساعدات إلى عدد من العائلات المتعففة من أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.

وتأتي هذه المساعدات بتوجيهات رئيس الجالية السيد سامر بلال اصلان الذي يقف بشكل دائم إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات في شهر رمضان المبارك.

وقد تم توزيع مساعدات عينية ومالية في مخيم الرشيدية على الشكل التالي:

1- مساعدات نقدية لاصحاب الحاجة من أهلنا عدد ( ١٥ عائلة متعففة).

2- حصص غذائية ( ٥٠ كيس بطاطا، و ٢٥ حصة من لحم الدجاج).

وقد ادخلت هذه المساعدات الفرحة و السرور للعائلات المتعففة في المخيم في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به ابناء شعبنا الفلسطيني وجائحة كورونا.

من جهتها توجهت العائلات الفلسطينية المستفيدة من هذه المساعدات بالشكر والامتنان إلى الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها وعلى رأسها رئيسها السيد سامر اصلان على عطاءهم المأجور وجزاهم اللّٰه خيراً وجعله في ميزان حسناتهم.

Exit mobile version