المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها توزع مساعدات في تجمع كفربدا جنوب لبنان

«بسم الله الرحمن الرحيم»
{وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَآتُواْ الزَّكَاةَ وَمَا تُقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللّهِ إِنَّ اللّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ}
“صدق الله العظيم”

استمرارا لتقديمها المساعدات الإنسانية لاهلنا اللاجئين الفلسطينيين في الوطن ومخيمات وتجمعات الشتات وكعادتها في كل عام وبمناسبة شهر رمضان الكريم اعاده الله على شعبنا الفلسطيني بالخير البركات، ومن أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وفي ظل الوضع المعيشي الصعب قامت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها بتوزع مساعدات إلى عدد من العائلات الفلسطينية المتعففة في تجمع كفربدا للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان.

وبالتعاون بين رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال اصلان “أبو إبراهيم” واللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود قامت اللجنة الشعبية بتوزيع مساعدات إلى شملت 90 كيس بطاطا ل. 90 عائلة، و41 فروج ل. 41 عائلة فلسطينية متعففة في تجمع كفربدا للاجئين الفلسطينيين.

وقد نالت هذه المبادرة الطيبة استحسان العائلات المستفيدة وادخلت الى قلوبهم الفرحة و السرور خاصة في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يمر به ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان مع ارتفاع سعر المواد الغذائية، وجائحة كورونا.

من جهته توجه مسؤول ملف العمل الإجتماعي في اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود أبو شريف رباح بإسم اللجنة الشعبية وبأسم العائلات المستفيدة بالشكر والامتنان للجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها، والى رئيسها رجل الخير السيد سامر بلال اصلان صاحب الايادي البيضاء، الذي يقف دائما إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات ويدعم العائلات المتعففة في شهر رمضان المبارك.

عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

وقال صلى الله عليه وسلم: المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً.

جزاكم اللّٰه خيراً وجعله في ميزان حسناتهم.
كل عام وانتم بألف خير

Exit mobile version