فصائل “م.ت.ف” في منطقة صور ترفض الاتهام والتخوين بحق الأمن الوطني، وتؤكد أنّ أمن المخيّمات مسؤولية وطنية ممنوع العبث بها

بيان صادر عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور: (أمن المخيمات مسؤولية وطنية ولن نسمع بالعبث فيها)

عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اجتماعًا استثنائيًا توقفت فيه أمام الحدث الأليم الذي وقع في مخيّم البرج الشمالي وما نتج عنه من تداعيات، وأكدت ما يلي:

1- نتوجه بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعوائل الشهداء ولعموم أبناء شعبنا الفلسطيني، ونؤكد أنَّ الشهداء هم شهداء الشعب الفلسطيني ونثمن عاليًا صبر أبناء شعبنا في مخيّم البرج الشمالي.

2- ندين ما حصل أثناء مراسم تشييع الشهيد حمزة شاهين، وندعو إلى التعاطي بأعلى قدر من المسؤولية الوطنية حفاظًا على أمن شعبنا ومخيّماتنا في لبنان وقطع الطريق على كل المشاريع المشبوهة التي تستهدف مخيماتنا كمقدمة لتصفية القضية الفلسطينية.

3- ندعو الجميع إلى قطع الطريق على كل مشاريع الفتنة من خلال وضع الأمر في عهدة الأجهزة القضائية والأمنية اللبنانية، وانتظار نتائج التحقيقات، ونثمن موقف الإخوة في حركة “فتح” واستعدادهم لتسليم كل من يتم استدعائه.

4- ترفض فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اتهام قوات الأمن الوطني الفلسطيني ومبدأ الاتهام والتخوين الذي يساهم في زيادة الاحتقان بين أبناء شعبنا.

5- نثمن الدور الإيجابي للإخوة في الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفاعليات الاجتماعية والروحية ومسارعتها للعمل على معالجة تداعيات ما جرى.

6- نؤكد سياسية اليد المفتوحة مع كل القوى والأطراف الحريصة على أمن لبنان الشقيق وشعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version