المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

لأول مرة – الآن يمكنك الاشتراك

الآن يمكنك الاستثمار في الذهب في الدنمارك. سيتم إطلاق المفهوم في 1 مارس 2022 ويصفه Vitus Guld ، الذي يقف وراء المبادرة بأنه رائد وبديل لتداول الأسهم العادية.
لقد فتح الدنماركيون أعينهم على الأسهم والاستثمارات. في واحدة من أكبر منصات الاستثمار في البلاد ، Nordnet ، تم إحصاء 310.000 من عملاء الاستثمار في عام 2021. هذا هو ما يقرب من ضعف العام السابق.
يتم تقديم نفس نموذج الاستثمار الآن من قبل أكبر بائع تجزئة للذهب الاستثماري في الدنمارك إلى الدنماركيين وهي فكرة جيدة حقًا إذا سألت خبيرًا في التمويل الشخصي
إن استثمار مبلغ ثابت كل شهر هو استراتيجية استثمار أؤمن بها بشدة. يمكن أن يكون حماية ضد تغيرات الأسعار في السوق. يمكن أن يكون حل الاشتراك طريقة رائعة حقًا لتحقيق عائد ثابت في سوق الذهب. إنه فكرة مثيرة للاهتمام مع الذهب عند الاشتراك
مبادرة الاشتراك مستوحاة من مفهوم وأعمال ألمانية مماثلة مع دفع شهري.
يعمل الاشتراك بطريقة يتم فيها دفع مبلغ اختياري شهريًا في حساب الاشتراك ولكن بحد أدنى 500 كرون. يمكن للعميل في أي وقت سحب الوديعة مقابل رسوم إنتاج السبائك الذهبية نفسها.
في الدوائر المهنية ليس بالأمر الجديد أن يكون لديك حساب ذهب – ما يسمى بحساب الوزن (vægtkonto) ولكن مع مبادرة الاشتراك الجديدة أصبح تداول الذهب الآن يصل أيضًا إلى المستهلكين الدنماركيين العاديين
على عكس الدولار والعملات الورقية الأخرى التي تُطبع بكميات كبيرة تزداد احتياطيات الذهب في العالم بنسبة 1-2 بالمائة فقط سنويًا. وبالتالي يعد الذهب وسيلة جيدة للحماية من التضخم حيث لا يمكن استخراج ما يكفي من الذهب كل عام لإحداث انخفاض كبير في الأسعار خاصة فيما يتعلق بالعملات الورقية التي تطبعها الحكومات بجدية أكثر كل عام.
يرتبط سعر الذهب بقوة بالعرض والطلب.
في أوقات الأزمات يكون الطلب على الذهب مرتفعًا عادةً مما يؤدي إلى ارتفاع السعر. عادة ما يتحرك سعر الذهب في نمط معاكس للدولار الأمريكي لذلك عندما تنخفض قيمة الدولار تزداد قيمة الذهب والعكس صحيح.

المصدر: Nyheder24

ترجمة: صفحة الدنمارك من كل الزوايا

Exit mobile version