المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

د . أسعد المجدلاوي يلتقي وفد الكاراتيه القادم من المحافظات الشمالية ويبحث مع الاتحاد الترتيبات النهائية لبطولة فلسطين المركزية

تقام للعام الخامس على التوالي بغزة

غزة- التقى د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الخميس 19/1 الوفد الإداري للاتحاد الفلسطيني للكاراتيه القادم من محافظات شمال الوطن إلى قطاع غزة؛ للمشاركة في بطولة فلسطين الرسمية المركزية للكاراتيه للعام المنصرم2022م،والتي تقام للعام الخامس على التوالي تحت إشراف اللجنة الأولمبية ،وبرعاية كريمة من شركة “جوال”، وذلك في الصالة المغطاة بنادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية .

وفى حديثه للوفد نقل الدكتور أسعد المجدلاوي تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وتوجيهاته من اجل انجاح هذه الزيارة والبطولة واخراجها ضمن إطارها الوحدوي الأصيل.

واطلع د.المجدلاوى من اتحاد اللعبة على آخر الترتيبات المتعلقة بانطلاق بطولة فلسطين المركزية للكاراتيه صباح يوم غد الجمعة ، حيث استمع الى كافة التفاصيل الإدارية والمالية والرعاية الخاصة ب”جوال” لإخراج الحدث الرياضي الهام الذي يقام للمرة الخامسة على التوالي في أبهى صورة ممكنة

وضم وفد المحافظات الشمالية كلاً من: المهندس خالد عودة عضو الاتحاد والمدير الفني للبطولة، والحكام شكران الجعية، ورمزي قواريق، وسليمان ضيف الله، وحسام البكري، كما حضر اللقاء الأمين العام المساعد أ. محمد العمصي، ونائب رئيس الاتحاد بهجت طنطيش، ود. سليم رمضان نائب رئيس اتحاد الطب الرياضي، وعضو اتحاد اللعبة محمد ابو بكر.

وعبر د.المجدلاوي عن سعادته وأسرة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية بوصول الوفد الرياضي إلى غزة من أجل إقامة هذا العرس الوطني الرياضي الذي بات يشكل تقليداً سنوياً يجمع أبطال رياضة الكاراتيه من مختلف الأعمار والفئات السنية في محافظات الوطن على صعيد واحد، كما أصبح مثالاً يحتذى به لباقي الالعاب الرياضية في وطننا العزيز.

وتمنى د. المجدلاوي النجاح والتوفيق لأسرة الاتحاد في تنظيم البطولة، والوصول بها الى بر الأمان وبشكل يليق برياضة الكاراتيه، ونجاحاتها المستمرة داخل الوطن وخارجه.

من جانبه عبر المهندس خالد عودة رئيس الوفد عن سعادته بالوصول لغزة، والمشاركة في فعاليات البطولة التي ساهمت على مدار السنوات الماضية في افراز وتفريغ لاعبين وأبطال جدد، وتطوير مستوياتهم من خلال إقامة المزيد من المعسكرات التدريبية، وكذلك تطوير كافة مكونات اللعبة ؛ بما يعود بالنفع والفائدة على اللاعبين وارتقاء اللعبة وازدهارها.

أما بهجت طنييش نائب رئيس الاتحاد فقد وجه الشكر للجنة الأولمبية الفلسطينية برئاسة الفريق جبريل الرجوب والمكتب التنفيذي على دعمها ورعايتها الدائمة لإقامة البطولة، وكذلك لشركة” جوال” على استمرار دعمها لأنشطة الاتحاد وللبطولة المركزية.

ويشارك في فعاليات البطولة قرابة 100 لاعباً من بينهم نحو 45 من لاعبي وحكام ومدربي المحافظات الشمالية ، بعد وصولهم عبر معبر بيت حانون برفقة الوفد الرسمي الذي يضم أيضا 4 مدربين و4 حكام وإداريين ، و بمجموع قدره 54 فرداً بعد حصولهم على تصاريح الدخول لقطاع غزة.

ويشار إلى أنه وصل إلى محافظات غزة ظهر الخميس 54 كادراً رياضيا من محافظات الوطن الشمالية موزعين ما بين إداريين ومدربين وحكام ولاعبين ، فيما رفض الاحتلال منح 20 رياضيا آخر تصاريح الدخول لقطاع غزة أبرزهم رئيس الاتحاد محمد برهان البكري.

وكانت إدارة الاتحاد قد عكفت على مدار الأيام الماضية على وضع الإجراءات الخاصة بالبطولة ، ونظام اقامتها ، وتواصل بشكل دائم مع أسرة الاتحاد في محافظات الوطن الشمالية حول ترتيبات المشاركة، وكذلك مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية ؛ لتسهيل وصول المشاركين إلى غزة في البطولة التي تقام بشكل موحد للعام الخامس على التوالي وتجمع ابطال محافظات الوطن الفلسطيني، كما وجه اتحاد اللعبة رقاع الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية، والاعتبارية، وممثلي وسائل الإعلام الفلسطينية المختلفة لمواكبة أحداث البطولة.

Exit mobile version