الرئيسيةأخبارأهم الأخبارمحافظ الخليل يتفقد السموع: سنقبض على كافة الخارجين عن القانون

محافظ الخليل يتفقد السموع: سنقبض على كافة الخارجين عن القانون

الخليل – أكد محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية ستصل لكافة الخارجين عن القانون في كافة أماكن تواجدهم وسيتم محاسبتهم وفق القانون، ولن يكون هناك أي تهاون مع من يعبث بحياة المواطنين وأمنهم .

جاءت تصريحات المحافظ حميد أثناء تفقده بلدة السموع جنوب الخليل، يرافقه قائد المنطقة العميد ركن محمد أبو هيفا، وممثلو المؤسسة الأمنية، ومدير عام المحافظة خالد دودين، وذلك بعد قيام عدد من الخارجين عن القانون بإطلاق النار وترويع المواطنين.

وأصدر حميد تعليماته بإرسال تعزيزات أمنية إلى البلدة وإلقاء القبض على كل من له يد في نشر الفوضى والفلتان في السموع .

وقال: نوجه رسالة لكافة الخارجين عن القانون أننا لهم بالمرصاد، وأن الإجراءات الأمنية في السموع ستسمر حتى القبض عليهم جميعا ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله لكافة ضباط وعناصر المؤسسة الأمنية على جهودهم الكبيرة خلال الساعات الماضية والتي تكللت بإلقاء القبض على 18 مطلوبا من أصل 24، حيث وجه المحافظ الدعوة لباقي المطلوبين بتسليم نفسهم فورا .

وتفقد المحافظ العناصر الأمنية في شوارع البلدة والتقى عددا من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم لهذه الجهود والتي خلقت حالة من الارتياح والشعور بالطمأنينة لدى أبناء البلدة، مطالبين باستمرار هذه الجهود حتى القبض على كافة مثيري الشغب والفوضى .

وتوجه حميد والوفد المرافق له إلى بلدية السموع حيث كان في استقباله رئيس البلدية حاتم المحاريق وأعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء البلدة، وقال المحاريق: “إن أي فلتان أو جريمة تشوه سمعة هذا البلد المناضل الذي قدم الشهداء والجرحى والأسرى، موجها الشكر للمحافظ والأجهزة الأمنية، مؤكدا مدى سعادة المواطنين في بسط الهدوء والقانون في السموع “.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا