محافظ جنين: لم يسجل أي حادث يذكر نتيجة المنخفض الجوي

قال محافظ جنين، رئيس لجنة الطوارئ التي شكلتها المحافظة لإدارة الأزمات والكوارث، إبراهيم رمضان، اليوم الأربعاء، أنه لم يتم تسجيل أي حوادث تذكر نتيجة  تأثير المنخفض الجوي العميق الذي دخل فلسطين.

وأضاف في حديث خاص لـ’وفا’،  أن هناك جاهزية كاملة في محافظة جنين بالتعاون مع كافة الدوائر ذات العلاقة للتدخل السريع في حال حدوث أي طارئ نتيجة الأحوال الجوية العاصفة، لتقديم أي مساعدة، داعيا المواطنين الى أخذ الحيطة والحذر.

وتابع:  هناك جاهزية كاملة من قبل الأجهزة الأمنية وكافة الجهات ذات الإختصاص التي تضم  لجنة الطوارئ ويترأسها محافظة جنين وممثلا عنه أحمد القسام وكلا من قيادة الأمن الوطني ، بلدية جنين، الدفاع المدني،الأشغال العامة، الحكم المحلي، شركة كهرباء الشمال و الهلال الأحمر الفلسطيني  داعيا المواطنين الى أخذ الحيطه والحذر .

من جهته أعلن أحمد القسام ممثل محافظ جنين في لجنة الطوارئ، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الأربعاء، بأن شركة كهرباء الشمال ستقوم بشحن كرت الكهرباء بقيمة 50 شيكل كدين مستحق يتم استرداده نتيجة هذه الظروف، وكذلك عن قيام شركة الوطنية موبايل بفتح خط مجاني لكافة المواطنين ورقمه ‘105’ من الشبكة الوطنية حيث باستطاعة أي مواطن يمتلك شريحة وطنية الاتصال مباشرة مع لجنة الطوارئ لتقديم أي خدمة في حال حدوث أي طارئ.

وأشار الى أن أرقام الطوارئ لطلب الدعم والإسناد في حال وقوع أي طارئ على أرقام: غرفة العمليات المشتركة: 042436623، والدفاع المدني 102،  ولجنة الطوارئ من الشبكة الوطنية 105، والشرطة 100، والهلال الأحمر 101.

شاهد أيضاً

د. حنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدولي

قال الدكتور حنا عيسى، الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، “أن الدبلوماسية الفلسطينية …

اترك رد

Translate »