وفد معارض ألماني يجتمع مع نواب المجلس التشريعي

اجتمع عدد من نواب المجلس التشريعي برئاسة عزام الأحمد، مع وفد برلماني ألماني برئاسة جريجور جيسي مثلا عن الحزب الديمقراطي الاشتراكي المعارض، للاطلاع على احدث التطورات في القضية الفلسطينية والمصالحة والحكومة الفلسطينية.

وأكد الأحمد أن هذه الزيارة جدا مهمة لسببين أولهما العلاقة المميزة مابين فلسطين وألمانيا، والسبب الثاني الدور السياسي والريادي الألماني في أوروبا حاليا، مشيرا إلى أن إسرائيل مستمرة في مسلسل التصعيد والانتهاكات بحق الإنسان الفلسطيني فهم مستمرون في سياسة التوسع الاستيطاني على حساب الأرض الفلسطينية منهين بذلك حل الدولتين الذي تسعى القيادة الفلسطينية إليه منذ سنوات.

من جانبه شكر جيسي استقباله بفلسطين، مؤكدا أن الزيارة من اجل دعم حل الدولتين وان ألمانيا يجب أن تبحث مبادرة للاعتراف بالدولة الفلسطينية وهو ما رفع كطلب بالبرلمان الألماني مؤخرا، آملا من إسرائيل أن تعمل بجد وبذل جهود حقيقية من اجل حل الدولتين وإنهاء الاحتلال.

وتمنى كلا من النواب قيس عبد الكريم وربيحة دياب وعلاء ياغي ود. سحر قواسمي أن تقوم ألمانيا حاليا بالعمل جنبا إلى جنب مع القيادة الفلسطينية مشددين على ان القدس تتعرض لتهويد ممنهج ويتم طرد المسلمين والمسيحيين منها. والضغط على إسرائيل بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

شاهد أيضاً

حزب الشعب الفلسطيني ينعي شهداء الجيش المصري الباسل ويؤكد أن مصر ستنتصر على الإرهاب

نعى حزب الشعب الفلسطيني شهداء الشرطة والجيش المصري الباسل الذين استشهدوا يوم أمس الجمعة في …

اترك رد

Translate »