الرئيسيةمختاراتمقالاتاستغفال عقول الناس...

استغفال عقول الناس…

بقلم: اللواء شهاب محمد

معلقا ومستهجنا تصريحات ابو زهري الفجة وغير اللائقة بحق العلاقة بين حركة حماس وحركة فتح وعلاقة حماس بايران…
ﻻ يجوز استغفال عقول الناس واﻻستخفاف بها .. نحن نفهم أن يقول ابو زهري انهم كتنظيم حماس بحاجة للعلاقة مع ايران بشرط ان ﻻ تتدخل إيران في الوضع الداخلي الفلسطيني بدﻻ من تسويق بضاعة اقل ما يقال فيها انها فاسدة… من يدعم المقاومه ﻻ يجزؤها ….وﻻ يتعامل مع شعب مناضل بالتجزئه ….وماذا تعني علاقة مدنيه مع فتح…. وعلاقة مقاومه مقاومة مع ايران…. واين المقاومه اصلا ؟ !!
وهل ننسى…. ان اهم خطر يتهدد فلسطين هو تقاعس الدول الاسلامية عن واجباتها…. نحو القدس وأﻻقصى وفلسطين… الاحتلال … تسانده الدول العظمى بالمال والسلاح والموقف… ونحن تمزقنا مؤامرات اخواننا العرب والمسلمين على وحدتنا ….. لماذا..؟ لأن موقفهم من فلسطين ليس خالصا لله… وانما هو ﻻغراض في نفوسهم… تتساوق مع التآمر الدولي .. والمؤامرة ﻻ تريد وحدة التراب الفلسطيني .. وﻻ وحدة الشعب الفلسطيني…. وأكبر دليل اشتداد الهجمة على مصر عسكريا …. وعودة العبث السياسي في الساحة الفلسطنيه ﻻفشال الوحده والمصالحة …..
لكن نحن مع وحدة الشعب …وﻻ يمكن ان نصمت امام اي محاولة ﻻفشال المصالحلة وانجازها وﻻ يحق لأحد ان يتدخل او حتى ينظر لأحوالنا من الشباك… اذا شاءت إيران دعم المقاومه والصمود فالتتقدم من الشعب الفلسطيني بجناحيه ومن خلال الشرعية الفلسطينية باحترام العلاقة … وتنسيق العمل.. والدعم من خلال لجان او لجنه فلسطينيه ايرانيه مشتركة… تتعاون بالتنسيق لتعزبز صمود اهل القدس وفلسطين بشكل عام…. بدﻻ من المؤتمرات والمهرجانات واﻻتصاﻻت الخفيه والعلنيه ….التي لم تحقق في الماضي اﻻ اثارها السلبية المعروفه فلسطينيا…. وردات الفعل من اصحابها على المواقف التي تقاطعت مع مصالحهم ومصالحم فقط سابقا…. دون اعتبار للتضحيات الجسام التي قدمها الشعب الفلسطيني …..
كفى لعبا على الحبال وعلى المحاور المختلفة التي لن تزيد قضيتنا الا مزيدا من المعاناة……
اللواء شهاب محمد

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا