الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير حسن يطلع رئيس الاساقفة القبرصي على انتهاكات الاحتلال في القدس

السفير حسن يطلع رئيس الاساقفة القبرصي على انتهاكات الاحتلال في القدس

نيقوسيا – أطلع سفير فلسطين لدى قبرص وليد حسن، رئيس الاساقفة القبرصي خروسو ستوموس الثاني، على الاوضاع في مدينة القدس المحتلة، والانتهاكات الإسرائيلية بحق المسجد الأقصى المبارك.

وقال السفير حسن لدى لقائه رئيس الاساقفة القبرصي في قصر الاسقفية، لمناسبة انتهاء مهامه سفيرا لدولة فلسطين وعميدا لمجلس السفراء العرب والسلك الدبلوماسي، إن السياسة الاسرائيلية الهادفة الى تهويد المدينة المقدسة والسيطرة على المقدسات الاسلامية والمسيحية، وتقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا، تهدد باندلاع حرب دينية.

من جانبه، عبر رئيس الاساقفة، عن قلقة العميق لما يجري في المدينة المقدسة، التي تمثل رمزا للسلام والتسامح، وأكد ضرورة أن يتمتع أتباع كافة الديانات السماوية بحرية العبادة دون قيود في مدينة القدس. كما حذر من التمادي والاستهانة بالمشاعر الدينية، الامر الذي يؤدي الى عواقب لا تحمد عقباها على الجميع دون استثناء.

في سياق آخر، التقى السفير حسن بقيادة حزب الخضر، وأطلعهم على آخر التطورات في الأرض الفلسطينية، وشكرهم على مواقفهم وتضامنهم مع فلسطين وشعبها، وموقفهم المبدئي الداعم لحل عادل للقضية الفلسطينية، وقيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا