الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالسفير مصالحة يكرم الفلسطينية الفائزة بلقب بطلة تحدي القراءة العربي 2017

السفير مصالحة يكرم الفلسطينية الفائزة بلقب بطلة تحدي القراءة العربي 2017

كرم سفير دولة فلسطين لدى دولة الامــــارات العربية المتحدة عصام مصالحة اليوم الخميس، الطالبة عفاف رائد الشريف، من مدرسة بنات البيرة الثانوية؛ لفوزها بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي في دورتها الثانية 2017.

وجاء هذا التكرم باسم رئيس دولة فلسطين محمود، حيث قدم مصالحة للطالبة الفائزة وأهلها أسمى آيات التهاني لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وقال: إننا نثمن دور عائلة هذه الطالبة التي لها دور بارز وبالغ الأثر في صعود هذه النجمة الفلسطينية في سماء العلم والثقافة على الصعيدين الاقليمي والعربي، وهي لبنة من لبنات أساس قيام الدولة الفلسطينية، سائلا الله تعالى أن يمن عليها بمزيد من التقدم والازدهار في تحصيلها العلمي.

وشكر السفير الفلسطيني في كلمة له بهذه المناسبة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي على دعمه للثقافة والعلم في شتى الميادين وعلى كل الصعد، كما شكر القائمين على هذا الحفل المهيب.

وعلى صعيد متصل هنأ مصالحه وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم في مكالمة هاتفية، قدم خلالها الوزير أجمل التهاني إلى الطالبة باسمه وباسم كافة العاملين في الوزارة، متمنيا لها مزيدا من التقدم والازدهار.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا