الرئيسيةمتفرقاترئاسة التحريرانجازات هامة في اقل من اسبوع

انجازات هامة في اقل من اسبوع

نبارك لشعبنا وقيادتنا الانجازات الهامة المتلاحقة، بفضل ما تبذله من جهد وعمل دؤوب على طريق انجاز الدولة الفلسطينية، فخلال اقل من اسبوع تحقق انتصاران مهمان للديبلوماسية الفلسطينية في اليونسكو، اولهم القرار الجديد الذي تبنته لجنة التراث العالمي في اليونسكو، والذي يؤكد زيف ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي بشأن مدينة القدس العربية المحتلة، ويسقط مزاعم السيادة الإسرائيلية وبطلان وعدم شرعية كل ما نفذه الاحتلال فيها، والإدانة الشديدة لكافة الاجراءات التي تقوم به سلطات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة، وثانيهم ادراج منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم “يونسكو”، اليوم الجمعة، المدينة القديمة في الخليل والحرم الإبراهيمي ضمن قائمة التراث العالمي.
كذلك كشف المشرف العام على الإعلامي الرسمي، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية أحمد عساف فى تصريح خاص لبوابة “روز اليوسف” عن رفض رابطة وكالات أنباء البحر الأبيض المتوسط، ، طلب انضمام وكالة “TPS” الإسرائيلية لعضويتها.
وايضا فاز تلفزيون فلسطين، بالجائزة البرونزية في مهرجان الاتحاد العالمي للإذاعة والتلفزة الأوروبي، الذي اختتم أعماله أمس، في العاصمة الفرنسية باريس.
كما حققت فلسطين الميدالية ذهبية في بطولة العالم للفنون القتالية، التي استضافتها مدينة أنطاليا التركية، بمشاركة 29 دولة من مختلف دول العالم.
وتقدم منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الخميس، 22 مركزا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وأصبح في المركز الـ94 عالميا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا