الرئيسيةأخبارأهم الأخبارانخفاض مفاجئ على أسعار غاز الطهي اعتباراً من اليوم

انخفاض مفاجئ على أسعار غاز الطهي اعتباراً من اليوم

أعلنت الهيئة العامة للبترول تخفيض سعر اسطوانة الغاز اعتبارا من اليوم الأربعاء ليصبح السعر الجديد 58 شيقلا للمستهلك في مراكز التوزيع، و60 شيقلا مع خدمة التوصيل للبيت.
وكانت الهيئة العامة للبترول اعلنت مطلع الشهر الجاري ان اسطوانة الغاز التي يبلغ وزنها 12 كيلو غراما تباع للمستهلك في محل الموزع بـ 63 شيقلا، ومع خدمة التوصيل للمنزل بـ 65 شيقلا، ما يعني انخفاض السعر بـ 5 شواقل.
وطلبت الهيئة العامة للبترول من جميع أصحاب محطات توزيع الغاز الالتزام بالأسعار الجديدة، تحت طائلة المسؤولية القانونية.
وهذا الانخفاض في سعر الغاز، يأتي في وقت مفاجئ، حيث اعتادت الهيئة العامة للبترول تحديد أسعار بيع المحروقات وغاز الطهي مع بداية كل شهر، كما أن هذا الانخفاض في فلسطين لم يأت بسبب انخفاض اسعار الغاز في اسرائيل.
وافاد أسامة مصلح رئيس النقابة العامة لشركات تعبئة الغاز في فلسطين، أن الهيئة قد أبلغتهم عن تخفيض سعر غاز الطهي اعتباراً من اليوم الاربعاء.
وأبدى عدد من محطات التعبئة ارتياحهم من قرار وزارة المالية والهيئة العامة للبترول من تخفيض أسعار الغاز الذي يأتي تماشياً مع طلبات المواطنين، وأبدوا ثقتهم بالهيئة وقدرتها على حل أزمة شح الغاز في فلسطين.
كما اعتبر عدد منهم قرار تخفيض الاسعار بأنه يأتي في مصلحة المواطن، مشيرين الى أن انخفاضه بهذا الشكل فاجأهم، حيث إنه لم يأت مع بداية كل شهر كما اعتادت الهيئة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا