الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتجبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر...

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر داوود

إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور، إدارة منبر الإمام الصدر الثقافي ووفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وابو زاهر لحضور الحاج مصطفى شعيتلي ، حيث نقل الوفد تحيات وتهنئة قيادة الجبهة لسماحته بعد ادائه مناسك الحج ، وبحث في التطورات الفلسطينية والعربية، ونوه المجتمعون ب “صمود الشعب الفلسطيني”.
وشدد المفتي عبدالله على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجه مخططات العدو .
وقد قدم وفد الجبهة درع لسماحته
كما زار وفد الجبهة عضو قيادة اقليم جبل عامل ومسؤول العلاقات الفسطينية اللبنانية لحركة امل المهندس الحاج صدر الدين داوود في منزله في بلدة بدياس. و قدم الوفد التهنئة للحاج داوود بمناسبة عودته من اداء فريضة الحاج ، متمنيا له حجا مبرورا و سعيا مشكورا ، مقدما درع الجبهة.
وبحث الطرفان التطورات السياسية التي تشهدها المنطقة ، واشادوا بالانجازات التي يحققها محور المقاومة في ميادين الهجمة الاستعمارية الصهيونية الارهابية التي تتعرض لها المنطقة.
ولفت المجتمعون الى الجهود المبذولة لانجاز المصالحة الفلسطينية ،مؤكدين على اهمية انهاء الانقسام و تحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الامضى في مواجهة العدو الصهيوني .
وأكد المجتمعون على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وتدعيم الأمن والإستقرار داخل المخيمات، بما يخدم المصلحة الوطنية للشعبين الشقيقين.
وزار الوفد مقر اقليم جبل عامل مقدما التهنئة للمسؤول التنظيمي في الاقليم الحاج علي اسماعيل وزار الوفد الحاج مصطفى شعيتلي في دارته ببلدة البرج الشمالي .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا