الرئيسيةأخبارعربية ودوليةلبنان: كتلة المستقبل النيابية تستنكر اجراءات الاحتلال في المسجد الاقصى

لبنان: كتلة المستقبل النيابية تستنكر اجراءات الاحتلال في المسجد الاقصى

بيروت – استنكرت كتلة المستقبل النيابية بشدة خطورة الاعتداءات الإسرائيلية على حرمة المسجد الأقصى والإجراءات التي اتخذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في المسجد لناحية منع المصلين من الدخول إليه وتطبيق إجراءات تمنع وتحد من دخول المقدسيين والفلسطينيين وجمهور المؤمنين إلى رحاب المسجد.

واكدت على أن المسجد الأقصى هو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وهو مكان صلاة وعبادة لا يمكن القبول بإقفاله ومنع المصلّين والمتعبدين من الوصول إليه.

ولفتت الكتلة خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء في بيروت، الى ان التحدي الخطير الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي يحتم على الدول العربية والإسلامية اتخاذ الإجراءات والمواقف التي تضغط على إسرائيل وعلى المجتمع الدولي لوقف الإجراءات الإسرائيلية الاستفزازية وتأكيد عدم تكرارها وهي المرفوضة من المقدسيين، ومن العرب والمسلمين والجهات الدولية.

واعتبرت ان تراجع إسرائيل عن إقامة البوابات الالكترونية يؤكد مجددا ان إرادة الصمود لدى الشعب الفلسطيني أثبتت أنها قادرة على المواجهة وعلى فرض حقها بنتيجة التمسك بحرية إرادتها وبمسلَّماتها الوطنية والعربية والإسلامية، وهذا هو النموذج الذي يجب أن يستمر اعتماده لاستعادة حقوق الفلسطينيين المهدورة.

 

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا