الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةمجدلاني: إزالة البوابات الإلكترونية واستبدالها بالكاميرات الذكية مرفوض

مجدلاني: إزالة البوابات الإلكترونية واستبدالها بالكاميرات الذكية مرفوض

قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني، إن إزالة الاحتلال للبوابات الإلكترونية، واستبدالها بكاميرات المراقبة الذكية إجراء مرفوض ويعتبر مساساً بالوضع القائم، وأن الاحتلال يحاول فرض الوقائع على المدينة المقدسة.

وأضاف د. مجدلاني نرفض أي تغييرات في المسجد الأقصى جرت بعد 14/7/2017، فهذه الإجراءات الهادفة لفرض التقسيم الزماني والمكاني، وفرض السيادة الإسرائيلية على مدينة القدس وإخراجها من أية تسوية قادمة، باطلة ومرفوضة ومخالفة لكافة القرارات الدولية.

وتابع د. مجدلاني نؤكد على موقفنا الثابت بأن إجراء أي تغييرات في مدينة القدس وفي محيط المسجد الأقصى، وكما يحدث الآن في باب الأسباط، هو استمرار لحملة التهويد، والتغيير الديمغرافي الذي تسعى حكومة نتنياهو الفاشية لفرضه.

وأشار د. مجدلاني إلى أن صمود أهلنا في مدينة القدس، وثباتهم وإرادتهم، وتضحياتهم التي تجسدت منذ اندلاع المواجهات الأخيرة بالدفاع عن المسجد الأقصى والمدينة المقدسة، سوف تنتصر على العدوان الإسرائيلي، والمطلوب تعزيز هذا الصمود ودعم كافة الفعاليات المقدسية التي ضربت أروع الأمثلة في النضال والتصدي للاحتلال.

ووجه د. مجدلاني التحية لكافة أبناء المدينة، الذين صمدوا ودافعوا عن المسجد الأقصى، مؤكداً أن القدس تنتصر بوحدة أبنائها فهم رأس الحربة بالدفاع عن المقدسات ودحر إرهاب الدولة المنظم الذي يمارسه الاحتلال

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا