الرئيسيةأخبارالرئيسيةضمن جهود حركة فتح في حماية تراثنا الفلسطيني والحفاظ عليه - اقليم...

ضمن جهود حركة فتح في حماية تراثنا الفلسطيني والحفاظ عليه – اقليم الدنمارك يقدم ثياب فلكلورية لفرقة ” جفرا “

ضمن جهود حركة فتح في حماية تراثنا الفلسطيني والحفاظ عليه – اقليم الدنمارك قدم ثياب فلكلورية لفرقة ” جفرا ” في مدينة أورهوس الدنمركية يوم الاربعاء، تأتي هذه المبادرة الفتحاوية تقديرا للمجهود الرائع الذي تقوم به الفرقة في ابراز والحفاظ على الهوية الثقافية الحضارية الفلسطينية، ونشر التراث الفلسطيني عبر المشاركة في العديد من المناسبات الوطنية وكذلك الاحتفالات الثقافية الدنمركية.

قام السيد وليد ظاهر أمين السر بتسليم الاثواب الى مدرب الفرقة السيد محمد الحج، متمنياً مزيداً من النجاح والازدهار للفرقة، مؤكدا حرص حركة “فتح” على حماية التراث والحفاظ عليه في اوروبا، وبدوره شكر السيد محمد الحج حركة “فتح” على تلك اللفتة الكريمة معبراً عن اعتزازه وفخره بها، التي ستكون حافز ومشجع له ولفرقته للعطاء أكثر.

وفي نفس الوقت تتقدم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” – اقليم الدنمارك بالشكر الى السيد فتحي المصري نائب أمين السر السابق لمجهوده في توفير الاثواب الفلسطينية التراثية.

دوما عودتنا حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” على الوقوف بجانب الابداع والتراث الفلسطيني ورعاية الطاقات والمواهب الفلسطينية، ايمانا منها بقول الشهيد الرمز الخالد فينا ياسر عرفات: “عظيمة هذه الثورة، إنها ليست بندقيه، فلو كانت بندقية لكانت قاطعة طريق، ولكنها .. نبض شاعر .. و ريشة فنان.. و قلم كاتب .. ومبضع جراح .. و إبرة لفتاة تخيط قميص فدائيها وزوجها”، وعملاً بقول الرئيس الفلسطيني محمود عباس: “نحن نولي الاهتمام البالغ للشباب، لاأن من لا ينظر إلى جيل الشباب لن يكون له مستقبل إطلاقا، ومن لا يهتم بجيل الشباب وبتثقيفهم وتعليمهم لن يكون له مستقبل إطلاقا”.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا