الرئيسيةأخبارأهم الأخبارخليفة لموطني: على المتطرفين في حكومة دولة الاحتلال تذكر نهاية مجرمي الحرب...

خليفة لموطني: على المتطرفين في حكومة دولة الاحتلال تذكر نهاية مجرمي الحرب في العالم

شدد وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة، على ضرورة دعم الحراك السياسي للقيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، على المستوى الاعلامي والشعبي والجماهيري، مؤكداً ان الطريق إلى القدس لم تكن يوماً أقصر مما هي الآن “وشدد على ضرورة تذكر المتطرفين في دولة الاحتلال نهاية مجرمي الحرب في العالم .

وقال خليفة في حديث لاذاعة موطني يوم الثلاثاء:” يجب أن يعرف العالم حقيقة الجانب الاسرائيلي، وارهابهه وتطرفه “، وأضاف مشيراً الى المتطرفين في دولة الاحتلال :” هذه الفئة التي لا ترى الآخر يجب أن لا تُرى ويجب أن تخضع للمحكمة الجنائية”.

وحول تصريحات المتطرف ” إلكن ريفلن” التي دعا فيها لضم المستوطنات ومنح الجنسية الاسرائيلية للفلسطينيين، قال خليفة :” هناك امكانية لمعالجة أنفسهم من الخرف السياسي والعنصري” لافتاً أنهم يستمدون تطرفهم من نظام وحكومة استباحت كل المواثيق الدولية ” ورأى أن واحدة من ثوابت المخاض الذي نراه هي نهاية الاحتلال الاسرائيلي.
ووصف خليفة من لايرى المتغيرات في العالم بالأعمى ” وذكَّر خليفة بنهاية مجرمي الحرب في العالم وقال :” يعتقدون بقدرتهم على استباحة فلسطين أرضاً وشعباً دونما عقاب، وأن القضاء العنصري في دولتهم سيحميهم من المحكمة الجنائية الدولية”.

وتابع:” عليهم أن يتذكروا جيداً كيف كانت نهاية مجرمي الحرب، وبأنهم ليسوا جزءا من المستقبل”، وأن يحفظوا هذه العبارة جيداً.

ودعا خليفة دول العالم لواقعية اكثر في متابعتها لمثل هذه التصريحات، التي تسببت شبيهتها باندلاع حربين عالميتين في بدايات القرن الماضي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا