الرئيسيةأخبارأهم الأخبارقلقيلية : مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية

قلقيلية : مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية جرى اليوم في قاعة بلدية قلقيلية مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قلقيلية المنتخب بحضور مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل وطاقم من المديرية، وطارق اعمير رئيس لجنة بلدية قلقيلية السابق وأعضاء اللجنة، وأعضاء المجلس البلدي المنتخبون، وممثلي إقليم حركة فتح.

وهنأ المحافظ المجلس البلدي الجديد شاكراً المجالس التي تعاقبت على إدارة البلدية مثمناً في الوقت ذاته كافة الجهود التي بذلتها لجنة تسيير أعمال بلدية قلقيلية خلال الفترة القصيرة والتي عملت بالتزام وفي إطار القانون والأسلوب الإداري الناجح داعيا المجلس الجديد إلى تكاتف الجهود والعمل ضمن الفريق الواحد لأجل مزيد من العطاء والتقدم للوصول إلى أفضل مستوى للخدمات.
بدوره رحب مقبل بالحضور شاكرا العطاء المتميز للجنة تسيير الأعمال في البلدية و جهودهم وتفانيهم لخدمة قلقيلية وأهلها، وتحقيقهم للعديد من الانجازات رغم قصر فترة عملهم متمنيا للمجلس الجديد النجاح من أجل تطور المدينة وتحسين كافة الخدمات للمواطنين.
كما وبارك رئيس لجنة تسيير أعمال بلدية قلقيلية طارق اعمير للمجلس البلدي المنتخب متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة اهلهم وبلدهم، واستعرض أهم الأعمال التي تم انجازها خلال الستة شهور من استلامهم تسيير أعمال البلدية.

من جانبه عبر د. محمد هاشم المصري رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي أولاه إياها المواطنون ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية، مشيرا إلى أن المجلس البلدي أمام مسؤولية كبيرة وجماعية، وهناك عدد من الملفات لا تحتاج إلى انتظار، بل العمل المباشر كالمخطط الهيكلي للمدينة وملف الكهرباء والنفايات.
وأكد المصري عزم المجلس المنتخب العمل على أسس المهنية والشفافية بأعلى مستوياتها وتحقيق مشاركة مجتمعية فاعلة وتعاون كامل مع مؤسسات المدينة وفعالياتها من اجل الوصول إلى الهدف الذي انتخب من اجله وهو رفعة المدينة وتطويرها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها.

واستعرض مدير بلدية قلقيلية م. عبد المؤمن عفانة التقرير المالي للبلدية أمام الحضور.

وفي نهاية الحفل جرى التوقيع على التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام ليصبح نافذا بشكله الرسمي.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا