فيديو

ملف اليوم – التطورات السياسية … والمصالحة الوطنية

استضاف برنامج “ملف اليوم ” نبيل شعث مستشار السيد الرئيس للشؤون الخارجية وعنوان الملف (التطورات السياسية … والمصالحة الوطنية) خلال جولتي الاوروبية كان اهتمام ممثلي الدول في المصالحة الفلسطينية وكان هناك سرور وغبطة من المصالحة وعودة الوحدة الوطنية، وقالوا لنا انكم سهلتم علينا الاعتراف بالدولة الفلسطينية. واكدنا لهم اننا ورئيسنا ابو مازن مصرون على نجاح المصالحة. وكنت اقول لهم ان …

أكمل القراءة »

بين الثنايا يناقش اخر مستجدات ملف المصالحة والجولات التي يقوم بها أعضاء من حركة فتح للقطاع

برنامج بين الثنايا استضاف ماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري لحركة فتح للحديث حول زيارة وفد المجلس الثوري للمحافظات الجنوبية: قال ماجد الفتياني: – كل الشعب الفلسطيني يعلم مدى حرص السيد الرئيس ابو مازن على طي صفحة الانقسام وتقديم كل الدعم لانهائه، ولكن خلال الفترة الماضية لم نكن نسمع شيء من قبل حركة حماس. – استمعنا لكثير من الهموم والانين …

أكمل القراءة »

فيديو.. رئيس مجلس الامة الكويتي يطرد رئيس الوفد الاسرائيلي من اجتماعات البرلمان الدولي

غادر الوفد الإسرائيلي من اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي بروسيا، يوم الأربعاء، عقب قيام رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم بطرد الوفد. واتهم “الغانم” رئيس الوفد الإسرائيلي بترويج “ادعاءات كاذبة بشأن موضوع النواب الفلسطينيين المعتقلين في السجون الإسرائيلية”، بحسب وكالة الأنباء الكويتية “كونا”. وخاطب الغانم المعروف بدعمه الكبير للقضية الفلسطينية رئيس الوفد الإسرائيلي: “كلام ممثل هذا البرلمان المغتصب ينطبق عليه المثل …

أكمل القراءة »
Translate »