ماليزيا: سفارة فلسطين ترعى إطلاق كتاب حول يوميات الأسرى في سجون الاحتلال

رعت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا اليوم الأربعاء، إطلاق كتاب حول يوميات الأسرى الفلسطينيين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، وذلك في مركز بوترا التجاري العالمي في العاصمة كوالالمبور.

وتم الإعلان عن إطلاق الكتاب بلغة البهاسا االماليزية من قبل مؤلفة الكتاب نورما هاشم، بمشاركة ورعاية سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا أنور الأغا و طاقم السفارة، وحمل الكتاب اسم يوميات الأسرى الفلسطينيين ومعاناتهم في السجون و المعتقلات الإسرائيلية.

وألقى السفير الأغا كلمة بهذه المناسبة، تناول خلالها قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين ومعاناتهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وأكد على اهتمام القيادة بقضية الأسرى والمعتقلين، وجهودها من أجل رفع المعاناة عن الأسرى والإفراج الفوري عنهم دون شرط أو قيد، وطالب المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري من أجل التدخل والضغط على الحكومة الإسرائيلية للإفراج الفوري عن كافة الأسرى والمعتقلين.

وتحدثت المؤلفة هاشم، عن اهتمامها بقضية الأسرى الفلسطينيين، الأمر الذي دعاها لتأليف الكتاب حول يوميات الأسرى، مؤكدة أنها ستمضي قدما نحو كتابة المزيد من المعلومات حول ذلك، حيث قامت بترجمة كتابها إلى ست لغات، من بينها الإنجليزية والفرنسية والتركية والإندونيسية، معربة عن أمها في الإفراج الفوري عن كافة الأسرى.

كما تحدث خلال حفل إطلاق الكتاب الأسير المحرر مجدي عمرو، الذي يستكمل حاليا دراسة الدكتوراه في العلاقات الدولية بإحدى الجامعات الماليزية، واستعرض تجربته المريرة خلال سنوات الاعتقال في سجون الاحتلال.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا