افطار جماعي لكوادر حركة فتح في إقليم غرب غزة ضمن مكرمة الرئيس

نظم إقليم غرب غزة – اللجنة الإجتماعية والاسرى بحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” ،مساء أمس، إفطاراً جماعياً بمشاركة كادر الحركة وقيادات وأمناء سر المناطق التنظيمية وأعضاء وأمناء سر المكاتب الحركية في الإقليم.
وقدم الأخ/زياد مطر أمين سر إقليم غرب غزة شكر خاص باسم الحضور وإقليم غرب غزة خاصة للسيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” راعي هذا اللقاء الرمضاني وهذه المكرمة كما تقدم أيضا بالشكر من الاخت الدكتوره/ امال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على دعمها المتواصل لكافة الاقاليم و خاصة اقليم غرب غزة على مدار الشهر الفضيل شاكراً جميع الاخوة الذى عملوا على انجاح و من حضروا هذا الإفطار.
وأكد على أهمية هذا الإفطار الجماعي وغيره من النشاطات التي نفذتها وتنفذها اللجنة الاجتماعية والاسرى وكافة لجان الاقليم بهدف تعزيز الانتماء للعمل وتقوية أواصر الأخوة والمحبة بين أعضاء وقيادات وكوادر الحركة خاصة في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل.
و شكر الأخ ايمن الفار مفوض اللجنة الاجتماعية و الاسرى اعضاء اللجان العاملة على مجهوداتهم في الترتيب و النظام و الإشراف بترتيبات الامسية الرمضانية مقدماً الشكر خاصة للأخ بسام الوحيدى على تواصله المستمر لإنجاح هذا العمل، كما و حيا الأخوة قيادات وكوادر المناطق التنظيمية على حضورهم و تعاونهم لإنجاح هذا اللقاء الرمضاني الذي ينفذ من خلال مكرمة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”.
وأضاف الفار إننا نجتمع في هذا اليوم وفي هذا الشهر المبارك لنزداد قرباً من الله عز وجل، ولنوطد الأخوة والمحبة فيما بيننا، وويأتي هذا الإفطار الجماعي ليزيد من تماسك وترابط وتعاون أبناء حركة فتح في كافة المواقع التنظيمية .
وعبر الاخوة قيادات وكوادر الحركة عن شكرهم و مثمنين دور اللجنة الاجتماعة والاسرى على دورها الذي تبذلونه لخدمه أبناء الحركة وابناء شعبنا رغم كل الظروف المحيطة بواقع غزة المؤلم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا