أبو يوسف لـــ ابو مرزوق: المتفق مع مؤامرة اسرائيل يتحدى الثوابت والمشروع الوطني

اعتبر عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. واصل أبو يوسف المراهنة على الاحتلال لضرب المشروع الوطني، محاولة قديمة وتحد خطير للمشروع الوطني.

وأكد ابو يوسف في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الخميس خلال رده على تصريحات ابو مرزوق التي شكك بشرعية منظمة التحرير واهان اعضاء لجنتها التنفيذية، فقال: “منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى الحارس والمؤتمن على المشروع الوطني الفلسطيني وسوف تفشل كل المراهنات على الاحتلال ، ومؤامرة تكريس انفصال قطاع غزة ، مقابل تسهيلات وميناء ، معتبرا مايحدث محاولات قديمة لضرب المشروع الوطني الفلسطيني”.

وشدد أبو يوسف على أن “من يتفق مع هذه المحاولات يشكل تحدياً خطيراً للمشروع الوطني”، مضيفا: “مشروعنا الوطني قائم على حق عودة اللاجئين وتقرير المصير وقيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة “. مشددا على ان :” منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني معمدة بدماء الشهداء وآلام الأسرى والجرحى “.

واوضح ابو يوسف عندما معنى تفعيل منظمة التحرير الفلسطينة فقال: “تحدثنا عن انضواء حماس والجهاد الإسلامي وغيرهم في اطار المنظمة، ورحبنا بكل التسهيلات”، مجددا التأكيد على وحدانية وشرعية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية للشعب الفلسطيني أينما تواجد سواء كانت حماس في اطارها او خارجها ” لافتا الى احترام واعتراف فصائل كانت خارج اطار المنظمة لهذا التمثيل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا