الرئيس يستقبل القيادي في الجبهة الشعبية عمر شحادة

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عمر شحادة، بحضور مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’ عزام الأحمد.

وسلم شحادة، سيادة الرئيس، رسالة من الرفيقين، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، ونائبه الرفيق أبو أحمد فؤاد، تتعلق بطلب الجبهة الشعبية تأجيل انعقاد جلسة المجلس الوطني المقررة يومي الرابع عشر والخامس عشر من الشهر الجاري، لإتاحة الفرصة لمزيد من التحضير بما يعزز الوحدة الوطنية.

وقال الرفيق شحادة، عقب اللقاء، ‘نعبر عن تقدير قيادة الجبهة الشعبية لتجاوب رئاسة المجلس الوطني، والأخوة في اللجنة المركزية لحركة فتح بضرورة تهيئة الأجواء من أجل تعزيز وحدة الموقف الفلسطيني، وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية’.

وأكد القيادي في الجبهة الشعبية، تمسك الجبهة بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، ومشاركتها الفاعلة في مؤسسات منظمة التحرير كافة، بما ينهي الانقسام، ويستعيد مكانة المنظمة كقائد وممثل شرعي ووحيد لكافة أبناء شعبنا، على طريق دحر الاحتلال ونيل حقوق شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا