الشيخان كتب الاعلامي زعل ابو رقطي

الشيخ محمود الزهار .. يصف العلم الفلسطيني ب ( الخرقة ) !
والشيخ الجليل ابو مرزوق .. يطالب اهل الضفة الغربية بالانتفاض على السلطة والاجهزة الامنية ..!
شيخان رائعان بولائهما للمرشد .. وفلسطين بالنسبة لهم مجرد محطة عبور لخلق مساحة للجماعة ..
الشيخ الزهار وهو يصف رفع علم فلسطين فوق مبنى الامم المتحدة كباقي دول العالم مجرد خرقة لا معنى لها .. ونحن نقول هي خطوة مهمة ولها رمزية خاصة من خلال اعتراف دول العالم بفلسطين دولة .. صحيح انها غير كاملة ولكنها خطوة مهمة على طريق الاستقلال .. وما كانت تتم مثل هذة الخطوة لولا آلاف التضحيات التي قدمها شعبنا وآلاف الشهداء الذين سقطوا مقابل رفع علم فلسطين .. وما رفعه فوق مبنى الامم المتحدة الا تكريما لهؤلاء الشهداء والجرحى والاسرى والمبعدين .. ونتيجة العمل الدبلوماسي الحثيث الذي مارسته السلطة طوال السنوات الماضية .. وعندما يأتي شخص مثل الزهار ويستهين بمثل هذه الخطوة معنى ذلك انه يستهين بدم الشهداء والتضحيات التي قدمها شعبنا ..
بينما يتطوع الشيخ ابو مرزوق الذي اتعبنا من كثرة ما تحدث عن المصالحة الوطنية ليحرض كما قال شعب الضفة الغربية ليثور بوجه السلطة والاجهزة الامنية ! وكأنه يدعو ويحرض لانقلاب دموعي على شاكلة ما جرى في غزة ..
شيخان .. يغردان خارج السرب الوطني ولاهداف تخدم مصلحة الاخوان وبلغة دموية وتشكيك لا يليق بشعب قدم ولا زال من اجل انتزاع حريته واستقلاله ..
ترى الى متى سيبقى البعض منا يتحدث عن المصالحة مع تنظيم يعتبر طورا بورا اقرب واهم من القدس والمرشد اهم من علم فلسطين وشهداء فلسطين ..
حان الوقت الذي يتوقف البعض بالحديث عن مصالحة مع تنطيم يدعو لانقلاب في الضفة كما حدث في غزة ومع اشخاص يستيهنون بعلم هو الرمز لكل تضحيات شعبنا ولشلال الدم الذي دفعناه في سبيل رفع هذا العلم عالياً رغم كل ما واجهنا من صعوبات وتحديات !!!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version