العلم كتب الإعلامي زعل أبو رقطي

قرأت بعض التعليقات من بعض السياسيين المتأسلمين .. وبعض من يدعون انهم ( محللون ) سياسيون .. ومن بعض المشككين .. حول موضوع رفع العلم الفلسطيني كباقي اعلام الدول فوق مبنى الامم المتحدة .. البعض اعتبر ذلك لا قيمة له ؟ والبعض هاجم ما اسماه بسلطة اوسلو .. والبعض هاجم السلطة باعتبارها وكيلا للاحتلال .. والبعض شكك باهمية الحدث .. وهاجم الرئيس ابو مازن كأنه ارتكب جريمة يحاسب عليها ..
ولكن ومع الاحترام للآراء الموضوعية .. لا يحق لاي كان ان يشكك بمثل هذه الخطوة وخاصة انها جاءت نتيجة تراكم العمل الدبلوماسي الفلسطيني .. واهمية الاعترافات الدولية بفلسطين دولة مستقلة .. وهذا جاء ايضا نتيجة للتضحيات الجسيمة التي دفعها شعبنا طوال سنوات نضاله وما قدم من شهداء وجرحى واسرى ومبعدين ومشردين .. وكلنا يعرف كم قدم شعبنا وشبابنا وبناتنا من دم مقابل ان يرتفع علم فلسطين رغم انف الاحتلال عبر كل سنوات النضال الطويلة وما زال حتى اللحظة يدفع يوميا المزيد من الشهداء ..
ان يرتفع علم فلسطين فوق مبنى الشرعية الدولية هو انجاز مهم رغم انه سيبقى ناقصا الى حين الاستقلال الحقيقي واقامة الدولة .. هو انجاز علينا جميعا ان نفخر ونعتز بة احتراما للارواح التي زهقت من اجل هذا العلم .. وهو انجاز ساهم به كل مواطن فلسطيني وليس السلطة ولا الرئيس ولا اي تنظيم يحق له احتكار هذا الانجاز .. كلنا ساهمنا به بشكل او اخر .. ولا يجوز للبعض التشكيك او التقليل من اهميته هذا الانجاز .. بل علينا ان نراكم نضالنا وتضحياتنا وصمودنا حتى تحقيق كامل اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version