المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

إطلاق فعاليات حركة فتح- إقليم تركيا في الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد القائد “ياسر عرفات “

في الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات وفي ذكرى إعلان استقلال الدولة الفلسطينية، تطلق حركة التحرير الوطني الفلسطيني ” فتح ” إقليم تركيا فعالياتها بهاتين المناسبتين الوطنيتين على النحو التالي:

1- تبدأ الفعاليات بالوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد الخالد ياسر عرفات في ذكرى الاستشهاد وذلك يوم الاربعاء الموافق 11.11.2015 في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا كل منا في مكان تواجده. وتغير صورة البروفيل الخاصة بكل منا على فيس بوك لتكون صورة للشهيد الخالد ابو عمار.

2- تحت رعاية اتحاد طلبة فلسطين في تركيا- وحدة اسطنبول الطلابية سيتم الدعوة الى تجمع فلسطيني في مساء يوم السبت الموافق 14.11.2015 في اسطنبول لحضور الأفلام التي تسلط الضوء على اهم المحطات في مسيرته الكفاحية. كما ويتخلل الجلسة قصائد شعرية وكلمات تتحدث عن أهم المراحل الوطنية والنضالية لحياة القائد الرئيس الراحل ابو عمار.

3- ومن ضمن الفعاليات ايضاَ وتحت رعاية اتحاد طلبة فلسطين في تركيا- وحدة أنقرة الطلابية سيقام دوري الشهيد ياسر عرفات الرياضي والذي سيشترك فيه عدد من الفرق الرياضية الفلسطينية والعربية والدولية وذلك يوم السبت الموافق 21.11.2015 على أن يتخلل الدوري توزيع مداليات الشهيد ياسر عرفات على الأعضاء المشاركون.

4- الفعالية المركزية ستكون في السفارة الفلسطينية بالشراكة مع مؤسسة شقائق النعمان الثقافية حيث سيتم احتفال تابيني للشهيد الخالد ياسر عرفات بحضور المؤسسات الفلسطينية وذلك يوم السبت الموافق 21.11.2015

5- تحت رعاية اتحاد طلبة فلسطين في تركيا- وحدة اسكي شهير الطلابية سيتم الدعوة الى تجمع تضامني وذلك يوم الاحد الموافق15.11.2015 على أن يتم عرض افلام لمحطات نضالية من حيات القائد ياسر عرفات. كما ويتخلل الجلسة قصائد شعرية وكلمات تتحدث عن أهم المراحل الوطنية والنضالية لحياة الرمز الرئيس الراحل ابو عمار.

6- تحت رعاية الشبيبة الطلابية في جزيرة قبرص الشمالية سيقام دوري شهداء القدس بهذه المناسبة والذي سيشترك خلاله عدد من الفرق الرياضية الفلسطينية والعربية والدولية وذلك يوم الأحد الموافق 15.11.2015 على أن يتخلل الدوري توزيع مداليات الشهيد ياسر عرفات على الأعضاء المشاركون.

7- تحت رعاية اتحاد طلبة فلسطين في تركيا- وحدة بورصة الطلابية سيتم تنظيم وقفة للتعريف عن الشهيد ياسر عرفات في جامعة اولوداغ في مدينة بورصة بحضور عدد من الطلبة الفلسطينين والعرب والأجانب وذلك يوم السبت الموافق 14.11.2015

8- اطلاق جائزة الشهيد ياسر عرفات للابداع العلمي والاكاديمي برعاية واشراف مؤسسة شقائق النعمان الثقافية.

وانها لثورة حتى النصر

Exit mobile version