المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

نصر الله: تحقيق حلم الطفل الدوابشة بلقاء نادي ريال مدريد رسالة انسانية

أكد المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصرالله، أهمية زيارة الطفل أحمد دوابشة إلى نادي ريال مدريد الاسباني ولقائه اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، والرسالة الانسانية فيها .

وقال نصر الله في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الاثنين:” إن استقبال نادي ريال مدريد الاسباني للطفل أحمد دوابشة وهو الناجي الوحيد من افراد عائلته الذين أحرقهم المستوطنون احياء في قرية دوما قضاء نابلس ، تحمل عدة رسائل هامة، أولها تحقيق حلم الطفل الجريح الذي ما زال على سرير الشفاء منذ عدة شهور، جراء حروق بالغة أصيب بها إثر اشعال المستوطنين النار بمنزل عائلته لإشباع نزوة القتل والدمار لديهم، مؤكداً حظوة الزيارة بالمتابعة الإعلامية العالمية.
كما تحمل رسالة للعالم تبين مآساة أطفال فلسطين وتدمير أحلامهم بجرائم المحتلين والمستوطنين على حد سواء.

وأضاف نصر الله:” سيتحقق حلم الطفل الدوابشة في السابع عشر من الشهر الحالي حيث سيذهب مع إثنين من أبناء عائلته برفقة مسؤول رابطة مشجعي ريال مدريد للقاء اللاعب العالمي ” كرستيانو رونالدو” حيث سيزور الدوابشة مقر النادي في اسبانيا.

وقال نصرالله:” نثمن نجاح الأسرة الرياضية الفلسطينية وبدعم المستوى السياسي في إيصال رسائل فلسطينية بشكل واضح للعالم كبرهان واثبات على جرائم الاحتلال الى جانب انتهاكاته ومساسه بالمنشآت الرياضية وتقييد حركة اللاعبين.

Exit mobile version