المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

فتح تشيد بالتزام معلمين ببانتظام المسيرة التعليمية وتعتبر دعوة الزهار لاستمرار الاضراب مشبوهة

أشاد المتحدث باسم حركة فتح اسامه القواسمي بالمعلمين اللذين لبوا نداء الوطن واخذوا قرارا بالعودة لمدارسهم لتأدية واجبهم الوطني، معربا عن ايمانه بوعي المعلمين الفلسطينيين وبقدرتهم على قطع الطريق على المتربصين بمجتمعنا الفلسطيني وبالمشروع الوطني، كما اشاد بمؤسسات المجتمع المحلي وقواه الوطنية التي واصلت الليل بالنهار من اجل انتظام المسيرة التعليمية.
وقال القواسمي في تصريح صحفي ، أنه لم يعد مقبولا الدعوة لاستمرار اضراب المعلمين واغلاق المدارس، في ظل التزام الحكومة الكامل بالاتفاق وبدء تنفيذه، معتبرا دعوة القيادي في حماس محمود الزهار لاستمرار الاضراب، مشبوهه ومرفوضه، ومحاولة مكشوفه لاستخدام وتوظيف المعلمين ومطالبهم لاغراض فصائلية ، مؤكدا قدرة المعلم الفلسطيني وبفضل وعيه الوطني على رفض الزج به في اتون الخلافات السياسية، مشددا على ان الزهار ليس بمكان يؤهله للدعوة للاضراب او وادعاء احترام العمل النقابي والموظفين، في ظل سياسة تكميم الافواه واعتقال وقتل كل من يعارض جماعته.
لافتا الى تحذير فتح من محاولات البعض تسييس الاضراب ومطالب المعلمين، حرصا من الحركة على مستقبل ابناءنا الطلبه وعلى المعلم و قطاع التعليم.
ودعا القواسمي جميع المعلمين الى قطع الطريق على المتربصين بمشروعنا الوطني، الذين يسعون لخلق الفوضى، كما ودعا ابناءنا الطلبه الى الذهاب الى مدارسهم.

Exit mobile version