بلدية بديا تكرم امين سر حركة فتح في محافظة سلفيت

قام أمس وفد من بلدية بديا بتكريم أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد تقديراً لجهوده في خدمة المحافظة ومؤسساتها وعملة الدؤوب للنهوض بالحركة، ووحدة المحافظة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من بلدية بديا لمكتب حركة فتح إقليم سلفيت، ضم رئيس بلدية بديا سليمان طه وأعضاء المجلس البلدي، وعضو لجنة الإقليم حسن القرم، وأمين سر منطقة بديا التنظيمية محمد عوض، وإياد سلامة، وعايدة طه، بحضور عضو لجنة إقليم سلفيت عزام مصطفى، والأسيرين المحررين مصطفى قرعوش و سامي طعم الله والوفد المرافق.

في البداية رحب عواد بالحضور، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء بلدية بديا لتطوير وتنمية مدينة بديا والنهوض بواقعها ومؤسساتها، مؤكدا على وحدة المحافظه ومواطنيها في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي وتغيير واقعها الجغرافي والديمغرافي، متمنياً لهم كل التقدم والنجاح في سبيل خدمة المواطن وتمكينه من الصمود على ارضه.

وبدورة تحدث طه عن الشراكة الحقيقة ما بين بلدية بديا وحركة فتح، أنها مبنية على التفاهم والتشاور لتقديم خدمات أفضل للمواطن، مستعرضاً الانجازات التي حققتها بلدية بديا من تحسين للخدمات والمرافق العامة وتقديم التسهيلات للمواطنين .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version