فتح: سنخوض الانتخابات المقبلة بقوائم خاصة وقوائم ذات ائتلاف وطني عريض

أكدت حركة “فتح”، في بيان صدر عنها يوم الثلاثاء، مشاركتها في الانتخابات المحلية في اكتوبر المقبل، بقوائم خاصة من داخل وخارج الحركة تتمتع بقبول مجتمعي، ارتكازا على قدرتها على الخدمة والعمل، سواء كانت ضمن الكادر الفتحاوي أو اسماء اكاديمية أو شخصيات وطنية واجتماعية مقبولة، تمتاز بكفاءتها في كافة المجالات.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم للحركة منير الجاغوب، “إننا أمام واجب وطني واستحقاق شعبي ديمقراطي يلبي طموحات شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، عبر رؤية نتشارك فيها على البناء والتنمية، بمستوى يليق بتضحيات ونضالات جماهيرنا الصامدة”.

وتابع: “مسؤوليتنا تجاه الشارع الفلسطيني تُحتم علينا المضي قدما تجاه مشاركة انتخابية إنتاجية، بخطى ثابتة وإيمان عميق بسلامة برنامجنا الوطني الذي سيكون نموذجا للمشاركة المجتمعية، نتطلع فيه باهتمام كبير في رسم شراكة واسعة مع كل طاقات شعبنا وقطاعاته” .

وشدد على إدراك حركة فتح لحالة التحدي التي تواجه بإيمانٍ قائم على ضرورة تغيير أنظمة العمل داخل مؤسسات الحكم المحلي، لبيت يؤمن بنهج ومفاهيم التحرر الوطني التي تعزز من ثقة وصمود شعبنا، وتفرض مزيدا من الثبات والشرعية الفلسطينية على أرضنا .

وأوضح الجاغوب، أن مسيرة وتضحيات شعبنا العريقة، هي وحدها من تضعنا في أوج مساعينا التي تعي تماماً مطلب الشارع ومساعيه لتحقيق مطالبه، وأن الإرادة الشعبية كافية لإلزامنا بالمشاركة في الانتخابات المقبلة، كضمان يحمي مشروعنا الوطني ويؤمن تطلعاته بنجاح .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا