مطالبا العالم بمقاطعة دولة الاحتلال ومعاقبتها أبو يوسف : الخميس القادم يوم غضب شعبي نصرة للأسرى

دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الأمين العام للقوى الوطنية والاسلامية د.واصل أبو يوسف، ليوم غضب شعبي يوم الخميس القادم نصرة للأسرى المضربين عن الطعام، على رأسهم المناضل بلال كايد.

وقال أبو يوسف في حديث لإذاعة “موطني” اليوم الثلاثاء: “سيكون يوم الخميس القادم يوم غضب شعبي نصرة واسنادا للأسرى المضربين عن الطعام، على رأسهم المناضل بلال كايد المضرب منذ أكثر من 60 يوما ” احتجاجاً على الاعتقال الاداري وسياسة سلطات الاحتلال العنصرية.

وشدد أبو يوسف على أهمية الدور الشعبي والجماهيري وفعاليته في إسناد الأسرى وكذلك دور المؤسسات الرسمية والدولية للضغط على الاحتلال وخاصة في قضية الأسير بلال كايد الذي أنهى فترة حكمه وتم تجديدها باعتقال إداري دون مبررات. أبو يوسف اوضح أن الفعالية الرئيسة ستكون يوم الخميس القادم بمواجهة بوابات معتقل عوفر، وفي محافظات الوطن ومخيمات الشتات وعواصم عربية وأجنبية، كتعبير عن رفض الشعب الفلسطيني والأحرار في العالم لسياسة الاعتقال الاداري التي تتبعها سلطات الاحتلال الاسرائيلية في مخالفة واضحة للقانون الدولي .

وطالب أبو يوسف دول العالم على رأسها العربية والاسلامية بالخروج من حالة الصمت، والبدء فورًا بمقاطعة دولة الاحتلال ومعاقبتها وفرض العزلة عليه، مشدداً رفض التطبيع مع هذا الاحتلال العنصري.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا