الائتلاف الوطني الديمقراطي الفلسطيني يعلن سحب قوائمه من الانتخابات البلدية في المحافظات الجنوبية

أعلن الائتلاف الوطني الديمقراطي في قطاع غزة سحب جميع قوائمه من الانتخابات البلدية في المحافظات الجنوبية، ودعت أنصارها للمشاركة في العملية الانتخابية.

وأكدت قيادة الائتلاف الوطني الديمقراطي في بيان عقب اجتماع عقدته صباح اليوم في قطاع غزة والمشكل من الجبهة العربية الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وجبهة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير العربية، لمناقشة الترتيبات من أجل التحضير لإنجاح العملية الانتخابية في الثامن من شهر أكتوبر القادم على المساهمة في خلق المناخات المساهمة في إنجاح التجربة الديمقراطية الفلسطينية من خلال البدء بالانتخابات المحلية للوصول إلى الانتخابات العامة من اجل إنهاء الانقسام واستعادة وحدتنا الوطنية.

وقالت رغم تمسكنا في الائتلاف بإمكانية خوض الانتخابات بقوائم موحدة لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، وبذل كل الجهود من قبلنا لتشكيل قوائم موحدة مع حركة فتح، إلا أنه رغم عدم النجاح بتشكيل هذه القوائم بين الائتلاف وحركة فتح، إلا أننا من منطلق الحرص على حماية المشروع الوطني، وتعزيز دور م. ت. ف ووحدتنا ودرءًا للمخاطر والتحديات المحيطة بنا، فإننا في قيادة الائتلاف في المحافظات الجنوبية نعلن سحب قوائمنا بالقطاع، وندعو أعضاءنا وأنصارنا وجماهيرنا للمشاركة في العملية الانتخابية التي نحرص على نجاحها وتوفير كل الدعم والإسناد لقوائم إنهاء الانقسام وحماية المشروع الوطني الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية.

الائتلاف الوطني الديمقراطي الفلسطيني

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا