فتح بشرق غزة توزع لحوم الأضاحي على الأسر المحتاجة

غزة – وزعت حركة فتح بإقليم شرق غزة لحوم الأضاحي على آلاف الأسر من البيوت المستورة والأسر الفقيرة في مناطق إقليم شرق غزة، حيث شمل التوزيع مناطق الشجاعية والتفاح والزيتون والدرج والصبرة.

وقالت الحركة أن هذا التوزيع يأتي ضمن مشروع توزيع لحوم الأضاحي لعام 2016 ، حيث تقوم الحركة بهذا المشروع كل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بدوره أكد مهنا حسنين مفوض اللجنة الاجتماعية بالإقليم ، أن الحركة ماضية في خدمة الأسرة الفقيرة والوقوف بجانبها في كافة المجالات المختلفة ، موضحاً أن الحركة ستبذل كل طاقاتها من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات اجتماعية وإنسانية انطلاقاُ من واجبها الوطني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، شاكرا المؤسسات الداعمة وأهل الخير على هذا العطاء الكريم المتواصل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي سياق متصل أوضح رائد عياد مفوض اللجنة التنظيمية بالإقليم، أن هذا العمل تم بتنسيق كامل مع لجان المناطق التنظيمية العاملة بإقليم شرق غزة ، مثمناً جهود أمناء سر وأعضاء لجان المناطق على دورهم في إنجاح هذا النشاط . داعيا جميع المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية وأهل الخير في الخارج والداخل لمساندة الأسر الفقيرة والمحتاجة .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا