السفير الهولندي يزور بلدية البيرة

زار سفير هولندا لدى دولة فلسطين بيتر موليما، اليوم الاثنين، بلدية البيرة، واجتمع مع رئيس البلدية فوزي عابد، بحضور نائبه جمال شلطف، وعضو المجلس البلدي جهاد زهور، ومديرة العلاقات الدولية جميلة عواد.

ورحب رئيس البلدية بالسفير الهولندي، وثمن عمق العلاقات الهولندية الفلسطينية، معبرًا عن متانة علاقة الشعبين القوية.

وقدم عابد عرضا موجزا لأهم ميزات مدينة البيرة وأهم المشاريع التي تم إنجازها ويجري العمل عليها، بما فيها وحدة التنمية والاستثمار التي تم أنشئت مؤخرا بدعم هولندي، موضحًا المعيقات التي يتسبب بها الاحتلال الإسرائيلي للمدينة والتي تحول دون إنجاز مشاريع حيوية تساهم في تطوير المدينة وانتعاشها.

وأكد عابد سعي البلدية في تعزيز وتقوية علاقاتها مع المدن الهولندية لإنشاء علاقات تعاون وصداقة، بهدف تبادل الخبرات والمعرفة في مجال العمل البلدي، مشيرا إلى أنه يجري التنسيق حاليا مع مدينة دلفت الهولندية.

بدوره، شكر السفير موليما بلدية البيرة على حسن استقبالها، منوهاً إلى أن مدينة البيرة والحاضنة لمقر السفارة الهولندية، تشهد تطورا في قطاعات مختلفة وأنها تستحق الدعم، كما أبدى إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين، مؤكداً أهمية تعزيز العلاقات بين المدن الهولندية ومدينة البيرة، واستعداده لمتابعة موضوع توثيق العلاقة بين بلدية البيرة وبلديات هولندية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سياسة بلدية البيرة بالانفتاح وتعزيز العلاقات الخارجية للبلدية وتوثيق صلتها مع مدن وبلديات في جميع أنحاء العالم، بهدف تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا