ديوان الموظفين يوقع مع شبكة “مينابار” مذكرة تفاهم

وقع رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، مع شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بحوث الادارة العامة “مينابار”، اليوم الثلاثاء، في العاصمة العمانية مسقط، مذكرة تفاهم، على هامش مؤتمر الحوار العربي الاوروبي حول الادارة العامة.

وقال أبو زيد إن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون مع شبكة “مينابار”، التي تعتبر دولة فلسطين من مؤسسيها وعضوا دائما بها.

وأضاف أن المؤتمر المقبل للشبكة سيعقد في رام الله أواخر العام المقبل، بالتزامن مع مؤتمر IASIA الذي سينظمه ديوان الموظفين.

ولفت إلى أن المؤتمر المقبل سيكون الأضخم في منطقة الشرق الأوسط، وسيتناول العديد من المواضيع ذات الأثر على تطوير الإدارة العامة ونظام الخدمة المدنية .

وأشاد أبو زيد بالأثر الذي تحققه “مينابار” في الدول العربية، وهي أول شبكة بحث خاصة بالإدارة العامة في العالم العربي، حيث استطاعت أن تعالج العديد من التحديات والمعيقات التي تواجه العديد من الدول في مجال الإدارة وتطوير الموارد البشرية.

وتهدف المذكرة إلى توثيق التعاون بين ديوان الموظفين العام في دولة فلسطين وشبكة “مينابار” لتنظيم مؤتمر “مينابار” الثالث في مجال الإدارة العامة على أرض فلسطين على مدار 4 ايام خلال الفترة 4-7 يوليو/ تموز 2017.

ويسعى ديوان الموظفين من خلال توقيع مذكرة التفاهم الى تعزيز ادارة وتنمية الموارد البشرية بكفاءة وفعالية، وتعزيز مبادئ الحكم الرشيد بما يحقق الابداع والتطوير وتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version