عساف يبحث تفعيل العلاقات الثنائية بين الإذاعتين الفلسطينية والتونسية

بحث المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، أحمد عساف، مساء يوم السبت، مع رئيس هيئة الإذاعة الوطنية التونسية، عبد الرزاق الطبيب، تفعيل العلاقات الثنائية بين الإذاعتين.

وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر الإذاعة التونسية سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم، ومدير البرامج السياسية في هيئة الإذاعة والتلفزيون عايد عويمر، وعن الجانب التونسي مدير عام الإذاعة عبد الرؤوف الحسيني، ومدير العلاقات الخارجية زهير بن يحمد.

وجرى حلال الاجتماع بحث وضع برنامج زمني لتفعيل الاتفاقية الثنائية الموقعة بين الإذاعتين، وبحث توقيع اتفاقية توأمة بين عدد من الإذاعات الجهوية (المحلية) التونسية والفلسطينية، بحيث تكون البداية بفتح آفاق التعاون بين إذاعتي بيت لحم وصفاقس .

وأكد الطبيب أن الاذاعة التونسية تضع كافة خبراتها وبرامجها للوقوف مع حقوق الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، وفي مقدمتها الاعلام، لإيصال صوت الشعب الفلسطيني إلى كافة المحافل .

من جهته أعرب عساف عن سعادته بالتعاون مع الإذاعة التونسية والذي قطع شوطا كبيرا، وخاصة في هذا الوقت الصعب الذي تتعرض فيه القضية الفلسطينية للعديد من المؤامرات والانتهاكات الإسرائيلية وخاصة تجاه مدينة القدس.

ونوه المشرف العام على الإعلام الرسمي في هذا الصدد إلى ما قامت به الإذاعة التونسية من إعداد برامج حول القضية الفلسطينية، وآخرها اليوم الاعلامي المفتوح لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس، في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي تم تنظيمه برعاية اتحاد إذاعات الدول العربية يوم 29/11/2016 والذي تضمن تأمين ثماني ساعات بث مباشر عبر نظام التبادلات الإذاعية متعددة الوسائط والخدمات والذي انضمت إليه الإذاعات السعودية، والكويتية، والجزائرية، والأردنية، والبحرينية، والعمانية والسودانية، وتولت شبكة صوت العرب النقل الكامل للحدث على محطة صوت فلسطين، وكذلك محطة صوت العرب .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version