هيئة قيادية جديدة لحزب الشعب في جنين وخطة عمل لمواجهة التطورات القادمة

جنين – بحضور الأمين العام لحزب الشعب بسام الصالحي وعضو المكتب السياسي للحزب خالد منصور والرفيق محمود أنيس مسئول الرقابة المركزية في الحزب .. عقد في جنين يوم الاحد 1/1/2017 اجتماعا موسعا لكوادر الحزب التنظيمية والجماهيرية ومندوبين عن مختلف فروع الحزب في المحافظة جرى خلاله نقاش سياسي عميق حول اخر التطورات السياسية والمخاطر والتحديات التي تواجهها القضية الفلسطينية الناجمة عن مواصلة اسرائيل تحديها للمجتمع الدولي وقرارات الشرعية الدولية واخرها قرار مجلس الامن الذي اكد على استمرار تمسك العالم بالحل على اساس دولتين واكد على عدم شرعية الاستيطان وكل الاجراءات التي يقوم بها الاحتلال في القدس ومختلف الاراضي الفلسطينية المحتلة كما وناقش الاجتماع الوضع الفلسطيني الداخلي واستمرار نكبة الانقسام وكذلك ناقش موضوع انعقاد المجلس الوطني .. كما وجرى نقاش حول الاوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وسياسات الحكومة الفلسطينية التي لا ترتقي لمستوى التحديات .
كما وناقش الاجتماع الاوضاع الداخلية للحزب واقر خطة عمل لاستنهاض الحزب على مختلف الصعد التنظيمية والجماهيرية وتعزيز انخراطه في فعاليات المقاومة الشعبية من تصدي للاستيطان وفعاليات المواجهة مع المحتل وأنشطة المقاطعة لإسرائيل وناقش تفعيل أنشطة الحزب التطوعية لدعم صمود الجماهير وخاصة بالأرياف .. وجرى بحث مطول حول القطاع النسائي بالحزب وسبل تطويره ليتلاءم مع طموحات الحزب ورؤيته تجاه المرأة وكذلك جرى نقاش كبير حول القطاع الشبابي ودوره بالجامعات خدمة للطلبة ولتطوير العملية التعليمية وفي الأطر النقابية المختلفة وخاصة العمال دفاعا عن مصالحهم وكذلك تعزيز العمل مع المزارعين وعموم الفلاحين الذين اعتبرهم الحزب رأس الحربة في مواجهة غول الاستيطان .. وافرد الاجتماع حيزا لنقاش آفاق العمل والتعاون مع مختلف القوى والمؤسسات في محافظة جنين وتعزيز المشترك بين الجميع لاستنهاض العمل الوطني والسياسي من جهة وللاهتمام أكثر بمصالح الجماهير الشعبية .
وفي نهاية الاجتماع جرى تشكيل هيئة قيادية جديدة ( مؤقتة لحين انعقاد المؤتمر العام ) للحزب تأخذ على عاتقها تنفيذ المهام التي جرى إقرارها في الاجتماع كما وجرى الاتفاق على برنامج عمل لإحياء ذكرى إعادة تأسيس الحزب التي تحل في العاشر من شهر شباط القادم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا