جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي مدير منطقة صور في وكالة الانروا فوزي كساب

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مدير عام الاونروا في منطقة صور الاستاذ فوزي كساب بحضور مديرة التعليم في منطقة صور ابتسام خلف والحاج مصطفى شعيتلي مهنئا بحلول العام الجديد ومتمنيا ان تكون سنة خير واستقرار ومثمنا الدور الذي يقوم به مدير الاونروا في منطقة صور
وعرض الجمعة الأوضاع الصحية والتعليمية والاجتماعية والاغاثية، انسجاما مع ازدياد الطلب على خدمات الاونروا ، في ظل تفاقم الازمة الاقتصادية للشعب الفلسطيني في لبنان.
وشدد الجمعة على ضرورة ايلاء الاونروا الجوانب الصحية خاصة اصحاب الامراض المستعصية الاهمية نتيجة تكاليف العلاج الباهظة.
وعلى الصعيد التربوي اكد الجمعة على اهمية العمل على تحسين المستوى التعليمي ومعالجة كافة المشكلات التربوية في مدارس الوكالة ، مشيدا بدور مديرة التعليم على مستوى المنطقة ومتابعتها لهذه الامور.
وعلى مستوى حالات العسر الشديد والعائلات الفقيرة، فقد دعا الجمعة الى اعتماد معايير واضحة لجهة دعم العائلات الاكثر فقرا بالاستناد الى الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعانيها هذه الفئة المهمشة، مشددا على ضرورة زيادة موازنة هذا القسم بما يستجيب الى الاحتياجات المتزايدة.
ومن جانبه اكد كساب حرص الوكالة على النهوض باوضاع اللاجئين في المخيمات وتحسين نوعية الخدمات،. لافتا الى سعي الوكالة لترميم المنازل غير الصالحة للسكن في المخيمات ، مشددا على الصعيد التربوي الى تحسين المستوى التعليمي في مدارس الاونروا.
من جهته اكد الحاج مصطفى شعيتلي على اهمية دور الانروا في تقديم الخدمات للشعب الفلسطيني ، لافتا ان هذا الشعب الذي يتطلع الى حق عودته بحاجة الى توفير الخدمات الاجتماعية والصحية ، مشيدا بموقف الاستاذ فوزي كساب ودوره وعطائه .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا