الجاغوب: نتنياهو يرهن السلام بمجموعة مستوطنين يحتلون ارض الغير بالقوة

قال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح ان رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو يرهن السلام بمجموعة مستوطنين يحتلون ارض الغير بالقوة

وقالت حركة فتح انه بمقدور الإسرائيليين وضع حد لهذا الصراع القائم منذ سنوات، من جراء حالة الغضب الذي يعبر عنه الفلسطينيون بردود أفعال تقودهم لخيار وحيد وهو مقاومة الاحتلال لأرضهم والخلاص من آخر إحتلال في العالم وللحصول على الحرية والاستقلال.

وشددت الحركة انه يمكن للإسرائيليين وضع حد لحالة الصراع بالفرض على حكومة التطرف والإرهاب الاسرائيلية الانسحاب من الاراضي الفلسطينية المحتلة والتي بعنجهيتها ودمويتها جعلت الشعب الفلسطيني يشعر بإنسداد الأفق في الحلول السلمية والسياسية .

وقال الجاغوب ان رئيس حكومة الاحتلال ساعد في بيع وهم الامن للإسرائيليين وهو لا يجيد سوى بيع الأوهام للمجتمع الإسرائيلي، لا يعقل رهن المجتمع الاسرائيلي وعيشه بالامان من اجل ارضاء مجموعة من المستوطنين يعيشون بقوة السلاح على الارض الفلسطينية المحتلة ، القرار بيد الإسرائيليين جميعاً و عليهم القول بكل شجاعة : آن الاوان لانهاء هذا الاحتلال لفلسطين .

وختم “لا دوام لدولة الزعرنة والبلطجة ، ولا احتلال بلا ثمن .. الحرية للشعب الفلسطيني وإنشاء دولته المستقلة هو الحل السحري والوحيد لانهاء الصراع القائم وإحلال الأمن والسلام “.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا