“كاش ملك”.. برنامج مسابقات على تلفزيون فلسطين بنمط مختلف

رام الله – يقدم تلفزيون فلسطين برنامج مسابقات “كاش ملك” هو الأول من نوعه على مستوى الوطن، وبطريقة تلفزيونية مشوقة يجري خلاله السحب على 10 سيارات “أوبل كورسا 2017” خلال شهر رمضان المبارك، إضافة إلى آلاف الهدايا والجوائز النقدية والعينية، وذلك في إطار التطور غير المسبوق والثورة الإعلامية التي تشهدها فضائية فلسطين.

وتم الليلة السحب على سيارة من نوع “أوبل كورسا 2017” مقدمة من تلفزيون فلسطين، فاز بها المواطن عارف بزور من بيت كاحل بمحافظة الخليل.

وقال مدير عام البرامج في تلفزيون فلسطين خالد سكر، إن برنامج المسابقات هو الأضخم محليا في تاريخ التلفزيون ويجري كل ثلاثة أيام السحب على سيارة “أوبل كورسا” مقدمة من تلفزيون فلسطين، وأن هذا البرنامج يقدم عشرات الجوائز العينية القيمة جدا، منها تذاكر سفر سياحية إلى تركيا، وشاشات عرض ضخمة، وأجهزة مختلفة بالإضافة لجوائز مالية نقدية.

وأوضح سكر ان البرنامج خلق حركة غير مسبوقة وضجيجا إيجابيا في المجتمع الذي تفاعل بشكل كبير معه، فهو يقدم معلومات قيمة للجمهور، كما أن الأسئلة المطروحة فيه لديها بعد وطني، وهو الأول على مستوى فلسطين من حيث المضمون والشكل البرامجي الحديث، واللغة البصرية العالية والأداء الرشيق الذي يعتمد الخفة، والإيقاع السريع الذي يتناسب مع طبيعة هذا النوع من البرامج.

وأضاف أن البرنامج يقدم من قبل الشابان عماد حوشية ويارا أبو هلال، وهو من إخراج عوني شتيوي، وطاقم واسع من التلفزيون، فهو نمط برامجي مختلف يقدم الإعلام الفلسطيني بطريقة راقية، تضاهي الفضائيات العالمية التي تقدم هذا النوع من البرامج.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار الرؤية الجديدة والنهضة التي يشهدها الاعلام الرسمي برعاية المشرف العالم على الإعلام الرسمي أحمد عساف الذي يقود هذه النهضة الإعلامية المنافسة وغير المسبوقة، منوها إلى أنه سيجري السحب خلال شهر رمضان على 10 سيارات “أوبل كورسا 2017”.

وأوضح سكر أن شعبنا يستحق فكان وفيا لتلفزيون فلسطين، لذلك سيكون الإعلام الرسمي وفيا لجمهوره من خلال هذا الأداء المتميز الذي يشهده التلفزيون الذي أضحى عند حسن ظن جمهوره الذي من حقه أن يتباهى بتلفزيونه، مبينا أن البرنامج سيستفيد منه المئات من أبناء شعبنا.

وقال، إن البرنامج يوفر نافذة للراغبين من أبناء شعبنا للمشاركة في هذا النوع من البرامج، فقد كان شعبنا يتابعها عبر الفضائيات العربية وكان من الصعب عليه المشاركة فيها نظرا لصعوبة الاتصال الدولي وتكلفته المرتفعة، ولكن اليوم أصبح بإمكانه المشاركة بالاتصال على تلفزيونه الوطني، بل أن البرنامج أصبح يستقطب الجمهور العربي أيضا، إذا يشارك فيه مواطنون عرب من مختلف الدول العربية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

فتح ميديا أوروبا
Exit mobile version