مجموعة الاتصالات تقدم دعما إلى المعاهد الأزهرية في فلسطين

غزة ‏- افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، مشروع تجهيز وتأثيث المعاهد الازهرية بمقاعد دراسية جديدة في قطاع غزة.

وتم الافتتاح بحضور عميد المعاهد الأزهرية الشيخ عماد حمتو، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة في غزة عوني الطويل، بمشاركة عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في المعاهد الأزهرية.

وشكر حمتو مجموعة الاتصالات على دعمها للمشروع، الذي يعمل على توفير سبل الراحة للطلاب لتمكينهم من مواصلة التعليم، وفق الأسس التي تقوم عليها المدارس الحديثة في فلسطين والعالم العربي.

وأشار إلى أن المشروع سيساعدهم في تطوير الأداء التعليمي للطلاب، ضمن مناخ سليم يُشجع الطلبة على مواصلة مسيرتهم نحو بناء أسس الدولة الفلسطينية، مؤكدا أن هذا الدعم يعد استمرارًا لمسيرة العطاء التي تقدمها المؤسسات الوطنية الرائدة، ضمن مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المؤسسات التعليمية والمجتمعية، إلى جانب الخدمات التي تقدمها، في عالم الاتصالات والتكنولوجيا.

بدوره، أكد شمالي أن هذا الدعم يأتي تجسيداً لاهتمام المجموعة وحرصها الشديد على دعم قطاع التعليم، وتطويره، موضحًا أن المجموعة لن تتوانى عن دعم كافة القطاعات والمؤسسات الفلسطينية العاملة في مجال التعليم والنهوض به، للوصول إلى أرقى المستويات، من أجل التأسيس لأجيال تساهم في بناء أسس الدولة والعمل على تنمية مواردها وتطويرها ومواكبة الدول المتقدمة.

من جهته، شدَّد أبو سليم، على أن المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تعمل على تطوير التعليم ودراسة احتياجاته، من أجل تنشئة أجيال جديدة هدفها تنمية موارد المجتمع المحلي وتطوير مؤسساته وفق أنظمة تعليمية تنافس المدارس والمعاهد والجامعات والمؤسسات في الوطن العربي.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا