مسيرةٌ ووضعُ إكليلٍ من الزهور على ضريح الجندي المجهول في البداوي صبيحة الأضحى

بمناسبةِ عيد الأضحى المبارك، وبدعوةٍ من اللِّجان الشعبية والفصائل الفلسطينية في مخيَّم البداوي، انطلقت مسيرةُ تكبيرٍ من أمام مسجد الخليفة عمر بن الخطاب، حيثُ جابت الشوارع الرئيسة للمخيّم، تتقدَّمها الفرقة الموسيقية وحمَلَة الأعلام والرايات من كشّافة “القادسية”، إلى جانب مشاركة مُمثِّلي الفصائل الفلسطينية، وحشدٍ من المُصَلّين، صباح اليوم الجمعة 1-9-2017.

وانتهت المسيرةُ عند مقبرة الشهداء في المخيّم، حيث وُضع المشاركون إكليلاً من الزهور على ضريح الجندي المجهول، وقرؤوا سورة الفاتحة لأرواح الشهداء.

ثُمَّ كانت كلمةٌ للجنة الشعبية لمخيّم البداوي ألقاها مندوب الجبهة الشعبية – القيادة العامة أبو البراء، وجَّه فيها التحية لأرواح الشُّهداء الذين سقطوا على درب التّحرير والعودة، ورأى أنَّ المخيّمات الفلسطينية إنَّما هي عناوينٌ لحقِّ العودة يجب المحافظة عليها، والضّرب بيدٍ من حديد على كلِّ مَن تُسوِّل له نفسه العبثَ بأمنها.

وطالبَ القيادة الفلسطينية وجميع الفصائل بتوحيد الصفِّ الفلسطيني، ونبذِ الخلافات التي تُضعِف الساحة الفلسطينية، لأنَّ المرحلة صعبة وتتطلَّب منا أن نكون يداً واحدةً في وجه كلِّ المشاريع التي تستهدف القضية الفلسطينية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا