قيادة “م.ت.ف” في الشمال تُعزِّي بشهداء الجيش اللبناني

قام أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية وحركة “فتح” في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض، ونائب مسؤول الجبهة الشعبية في الشمال أبو وائل عبدالوهاب برفقة وفدٍ قيادي من حركة “فتح” والجبهة الشعبية بتقديم واجب العزاء بشهداء الجبش اللبناني في قريتَي القلمون وعزقي اليوم الأحد ١٠-٩- ٢٠١٧.

فقد توجَّه الوفد إلى منزل الشهيد يحيى محمد خضر في بلدة عزقي في الضنية، ومن ثُمَّ انتقل إلى بلدة القلمون، ليُقدِّم التعازي بالشهيد إبراهيم مغيط في قاعة جمعية العزم والسعادة في البلدة، حيثُ كان في استقبال الوفد أهالي وعائلات الشهداء.

وخلال جولة الوفد، ثمَّن فيّاض جهود الجيش اللبناني الذي انتصر على العصابات الإرهابية في لبنان مُقدِّما خيرة أبناء المؤسسة العسكرية شهداء للحفاظ على أمن لبنان ودفاعًا عن حرمة حدوده.

وأكَّد فيّاض أنَّ كلَّ لبنان يفخر بشهدائه وفلسطين تفخر بهم أيضًا، مُضيفًا: “نحن نعتبرهم شهداء فلسطين، وكُنا نأملُ لو عادوا إلينا أحياء، ولكنَّهم أحياء عند ربّهم يرزقون، وأحياء في عقول وقلوب كلِّ المحبّين للبنان الوطن والسيادة.

ونقلَ فيّاض تعازي القيادة الفلسطينية وتحيّات الشعب الفلسطيني لعوائل الشهداء وأهالي بلدتَي عزقي والقلمون، وتمنَّى أن تستضيفهم القدس مُصلين في رحاب المسجد الأقصى محرَّرًا إن شاء الله.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا