صحيفة : حماس-خلافات حادة بين مسؤولين في مكتبها المالي

كشفت اوساط مقربة من عبد الله صبري المسؤول في المكتب المالي لحركة حماس ان عبد الله اعرب عن اسفه بخصوص ما نشر حول استقالته واعتبر ان نشر القضية على الملا يلحق الاذى بمصالح حماس وان “القيادي” في الحركة يستغل وسائل الاعلام في اطار سعيه لازاحة عبدالله صبري من منصبه في المكتب المالي. واكدت الاوساط ان هذا التحرك الذي يتولاه “القيادي” هو امر مدبر له ويهدف الى التغطية على حقيقة ما يدور في المكتب المالي وضعف اداء المكتب حيث كان عبد الله صبري قد ابلغ رئيس الحركة بذلك مسبقًا.
واضافت الاوساط نقلا عن عبد الله صبري ان “القيادي” في الحركة يحاول التكتم على جهوده التي ساهمت بشكل كبير في قرار صبري الاستقالة من منصبه وتذرع “القيادي” بان صبري لم يتمكن من التكيف مع المتغيرات الحركية. وفي ذات الوقت اعربت جهات ايرانية تربطها علاقات مع المكتب المالي في حماس اعربت عن استيائها من عمل المكتب وشددت ان التغييرات التي يشهدها المكتب تدل على عدم الكفاءة المطلوبة وانها تدرس مواصلة تعاونها مع المكتب بالنظر الى نقص الجانب المهني المترتب في مجال الادارة المالية.
ووفقا للاوساط نفسها قال عبد الله صبري ان الاسباب التي ادت به الى استقالته تم نقلها الى رئيس الحركة الى جانب الاحتجاج الذي قدمه عبد الله وان عبد الله يرفض الادلاء باي كلمة حول الموضوع. وختمت الأوساط قولها انه يجب على “القيادي” الحركي ان يختار كلماته بدقة حرصا على مصلحة حماس وعلاقاتها.

وكالة وطن 24 الاخبارية – نقلا عن شبكة الزهراني الاخباري

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا