اللواء عدنان ضميري : حماس المتهم رقم واحد والوحيد في استهداف موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ورئيس المخابرات اللواء ماجد فرج

قال اللواء عدنان الضميري الناطق باسم الاجهزة الامنية على صفحته على الفيس بوك ان حماس المتهم رقم واحد والوحيد في استهداف موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله . ورئيس المخابرات اللواء ماجد فرج .. ولأثبات عكس ذلك عليها أن تخرج للعلن وتقول من أن التحقيق تجريه السلطة الفلسطينة وليس حماس فهي لا يمكن أن تحقق مع قادتها وكادرها بنزاهة .. الاستهداف الجبان ليس وليد لحظة هو مخطط ومدبر بدقة ومتفجرات واطلاق نار ..
فلم تغادر حماس عقلية الأخوان في الأغتيال السياسي للخصوم من النقراشي في مصر وحتى اليوم . الأستهداف بالتفجير يعيد محاولة استهداف الرئيس ابو مازن قبل الانقلاب . واستهداف قيادات فتح في الأنقلاب .. وبعد الانقلاب .. العمل الجبان والاجرامي اليوم يؤكد أن التحريض الذي قامت به مواقع حماس وقادتها وأبواقها على الحكومة والسلطة الوطنية شكل مقدمات الاستهداف اليوم .
وإن الحاح قادتها ودحلان على ضرورة قدوم السيد الرئيس لغزة واحكومة هو مبيت للإستهداف الجبان . إن حماس ودحلان اليوم كحلفاء في مشروع الدولة ذات الحدود المؤقتة وصفعة القرن يسعون الى تهيئة الظروف من خلال التفجيرات لمغادرة مربع المصالحة والوحدة وتبرير مشروع الانفصال ودولة غزة .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا