إقليم الشرقية ينظم مهرجان تأبين شهيد الارض والعودة عمرو وحيد سمور

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم الشرقية مهرجان تأبين شهيد الارض والعودة الأول الشهيد عمرو وحيد سمور وسط حشد جماهيري كبير وبحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح اياد صافي وأمناء سر وقيادات أقاليم وسط غرب خان يونس وأمين سر وقيادة إقليم الشرقية والمناطق التنظيمية والشبيبة الفتحاوية والمكاتب الحركية والوجهاء ولجان الاصلاح وكوادر الاجهزة الامنية وكوادر الحركة.
قال أمين سر إقليم الشرقية ابراهيم أبو علي، في كلمة حركة فتح، إن حركة فتح لها الشرف أن يكون أحد أبناءها هو الشهيد الأول في ذكرى يوم الأرض ومسيرة العودة الكبرى، مؤكداً أن قيادات الحركة كانت في مقدمة صفوف من خرجوا لمواجهة الاحتلال الغاصب.
وأضاف كل ذلك ليس من باب الصدفة بل هذه المبادئ التي انطلقت من أجلها حركة فتح التي ما زالت تحافظ على الثوابت والمشروع الوطني الفلسطيني .
ووجه أبو علي، التحية لعائلة الشهيد سمور وكل من شارك في عرس الشهيد، وأبرق بالتحية للسيد الرئيس أبو مازن الثابت على الثوابت و لذي رفض كل الضغوط وتحدى كل التهديدات الاميريكية وغيرها للالتفاف على حقوق شعبنا وثوابته ومقدساته وتمسك بالقرار الوطني المستقل.
وألقى كلمة القوى الوطنية والاسلامية بمحافظة خان يونس عدنان العصار أشاد خلالها بعطاءات الشهداء وتضحياتهم وطالب كل قوى شعبنا بالعمل على وحدة الصف الوطني الفلسطيني وانهاء الانقسام واتمام المصالحة الفلسطينية.
من جهته شكر الاستاذ شادي سمور في كلمة عائلة الشهيد كل من شارك في تشييع جثمان الشهيد أو بيت العزاء وكل من ساهم في انجاح عرس الشهيد وخص بالذكر حركة فتح ممثلة بقيادة اقليم الشرقية ومنطقة شهداء عيون قارة والشبيبة الفتحاوية وجدد باسم مختار العائلة ابو منار ووالد الشهيد عمرو وكافة ابناء عائلة سمور في الوطن والشتات العهد والقسم والمبايعة للسيد الرئيس ابو مازن الثابت على ثوابتنا ومقدساتنا مؤكداً التفاف كافة ابناء شعبنا خلف قيادته.
وتخلل الحفل فقرة رثاء لروح الشهيد و كافة شهداء الثورة الفلسطينية و فقرة فنية للشهداء.
وفي ختام المهرجان كرم أمين سر إقليم الشرقية عائلة الشهيد عمرو وحيد سمور بدرع البطولة و الوفاء.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا