الجالية الفلسطينية في اسبانيا، تبارك وتايد وتدعم انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني

الجالية الفلسطينية في اسبانيا، تبارك وتايد وتدعم انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني في دورتة الثالثة والعشرون على الساعة 19 من مساء اليوم الاثنين 30/04/2018 في رام الله ، متمنيين له النجاح لخدمة شعبنا الفلسطيني البطل على جميع بقاع فلسطين وفي المخيامات في الدول العربية الشقيقة المجاورة.
ندعو الى الاخوة اعضاء المجلس الوطني الفلسطيني التوفيق في تحقيق اهداف مؤتمرنا باعلى المسؤلية والحفاظ على الثوابت الوطنية لشعبنا الجبار الصامد امام اخبث احتلال في العالم واقواه. شعبنا الفلسطيني وضع الثقة بكم وبحكمتكم لطرح مشاكله ومطلباته الوطنية والحياتية وينتظر منكم الكثير. شهدائنا في غزة الحبيبة يطلبوا منكم وقفة اكلال وتقدير لشبابنا واطفالنا الذين يواجهون الاحتلال الصهيوني في كل يوم من حياتهم.
اطفالنا وطفلاتنا في سجون الاحتلال ومراكز الاعتقال يشدوا على ايديكم للحفاظ على قدسنا ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية والعمل الوطني الجاد الذي يطالبه منكم كل فرد من شعبنا للوصول الى قرارات سياسية واقتصادية واجتماعية لتحسن ظروفهم المعاشية.
منظمة التحرير الفلسطينية هي ممثلنا الشرعي والوحيد ولا بديل لها. يجب عليكم ان تضعوا الخطط المدروسة لتفعيلها لتقوم بدورها الوطني ولتكون قوية جدا في المحافل الدولية لتقوم بدورها لتمثل شعبنا الفلسطيني الجبار للدفاع عن مصالحه الوطنية والثوابت التي قامت عليها الثورة الفلسطينية عام 1965 .
واخيرا نذكركم بانه هناك ستة ملايين لاجىء فلسطيني ينتظر منكم الحفاظ على حقه بالعودة الى ديارهم على ارض فلسطين الغتصبة وحسب قرار الامم المتحدة رقم 194
النجاح لمؤتمركم بل هو مؤتمرنا
المجد لشهدائنا الابطال
الحرية لاسرانا واسيراتنا في سجون الاحتلال وخاصة اطفالنا وعلى رأسهم عهد التميمي
الهيئة الادارية للجالية الاسبانية الفلسطينية-القدس
اسبانيا
مدريد 30/04/ 2018

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا