بالأسماء : الأمن المصري يعتقل أحد أخطر وأهم قيادات مخابرات حماس في سيناء

ذكرت مصادر أمنيه في قطاع غزه ان السلطات المصرية اعتقلت العقيد في جهاز مخابرات حماس بغزة، سعيد أحمد ابو حمام وذلك خلال تواجده في مصر.
وأكدت مصادر فلسطينية مطلعة أن السلطات المصرية “اعتقلت العقيد سعيد أحمد أبو حمام على حاجز الميدان قرب بلدة العريش، وهو في طريقه لمغادرة مصر إلى قطاع غزة”.
المصدر الأمني افاد بأن الساطات المصرية كانت تضع ابو حمام نصب اعينها طوال فترة تواجده في الاراضي المصرية ورصدت له عدة لقاءات مشبوهة مع جماعة الاخوان المسلمين وجماعات تكقيرية اخرى مثل تنظيم ولاية سيناء .
يذكر بان ابو حمام هو أحد المقربين من مدير مخابرات حماس : محمد خميس دبابش ” ابو رضوان ” ، ومكلف بشكل مباشر منه بمتابعة عمليات تهريب السلاح والاتجار بالبشر وتوفير الدعم المالي واللوجستي لعناصر تنظيم ولاية سيناء الارهابي .
مصادر امنيه مصريه ذكرت لمراسل شبكة سهم الاخبارية في القاهرة بان دبابش وابو حمام متورطان بشكل مباشر بتوفير الدعم المالي وتشكيل خلايا لصالح جماعات ارهابية متطرفة مثل تنظيم ولاية سيناء ، وان المخابرات المصرية ابلغت في عدة مرات مدير قوى الامن التابع لحماس في غزه اللواء توفيق ابو نعيم بانهم رصدوا اكثر من مره تسجيلات لمحمد دبابش وابو حمام اثناء اتصالهم مع جماعات ارهابيه .

سهم الاخبارية

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا