خلافا لموقف الجبهة المعلن بعدم المشاركة .. ملوح يشارك في اعمال المجلس الوطني

تفاجأ المجتمعون بقاعة أحمد الشقيري ، بمقر الرئاسة، في مدينة رام الله، ظهر اليوم الأربعاء بدخول نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عن الجبهة الشعبية عبد الرحيم ملوح، للمشاركة في جلسات أعمال الدورة الـ23 للمجلس الوطني، حيث استقبله رئيس وأعضاء المجلس بالتصفيق الحار.
سرعان ما وقف الجميع تصفيقاً حاراً له ، وهرول نحوه نائب رئيس فتح القائد محمود العالول الذي قبل يديه ورأسه .
وقال ملوح جملة للحضور وهو يخفي دموعه : وصيتي لكم أن تحافظوا على هذه المنظمة ، أتيت هنا وقد يكون هذا آخر لقاء سياسي عام لي، لأقول أن الجبهة هي جزء من هذه المنظمة ولا يمكن أن تتركها … أحبكم جميعاً أخوة ورفاق ومناضلون … المجد للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى وعلى رأسهم سعدات والبرغوثي.
وكان ملوح أكد في رسالة بعثها قبيل انعقاد “الوطني” إلى رئيس دولة فلسطين، رئيس منظمة التحرير، محمود عباس، ولرئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، أهمية انعقاد المجلس؛ لمواجهة كافة التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، متمنيا النجاح والتوفيق للمؤتمر.
وتمنى ملوح في رسالته أن يتبنى المجلس الوطني في دورته هذه مراجعة شاملة سياسية وتنظيمية واضحة تخرجنا من ما وصل إليه مشروعنا الوطني، وأن يتخذ المجلس القرارات والتوصيات التي ستنهض بالعمل الوطني الفلسطيني وتضعنا على الطريق الصحيح لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد قضية شعبنا

كل التحية والتقدير للمناضلين عند المنعطفات التاريخية دوما تجدهم بصف الشرعية.

#منظمة_التحرير_الفلسطينية_تمثلني
#المجلس_الوطني_يمثلني

https://youtu.be/HFQeC2MGwo4

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا